إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - قيادة عمليات الانبار تداهم مقرات الارهابيين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-14

وام - نفذت قيادة عمليات الانبار وبإشراف مباشر من قائد عمليات الانبار اللواء الركن محمود خلف عبد العزيز واجب تفتيش في مناطق (ثميل - عسيلة) وفق معلومات استخباراتية دقيقة. 

وأسفر الواجب عن تدمير معسكر للإرهابيين، وتفجير (3) عجلات مفخخة، والعثور على كدس عتاد متنوع، مع كدس مواد شديدة الانفجار تقدر بأكثر من750 كغم، وحرق صهريج ماء محمل بالاعتدة المتنوعة، وتدمير (20) حزام ناسف، مع دراجة نارية معدة للتفجير، وقتل (٤) من عناصر عصابات داعش الإرهابية، إضافة إلى قتل (٣) انتحاريين مع مسؤول المعسكر، وحرق أربعة خيم (180) باوند مع مخزن أرزاق ومخزن للوقود سعة (20) ألف لتر. 

الشرطة الاتحادية تحرر منطقة الباب الجديد في ايمن الموصل

قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت لـ"وام":قطعات الفرقتين الخامسة والسادسة شرطة اتحادية تحرر منطقة الباب الجديد وتقترب من منطقة باب البيض.

واضاف،ان قطعات الرد السريع شرطة اتحادية تحرر90% من المدينة القديمة وتقترب 100م من الجسر القديم .

واوضح الفريق جودت: قطعاتنا اعتمدت تكتيك النصر البطيء للحفاظ على ارواح المدنيين بسبب الكثافة السكانية وسط الموصل وتحصن العدو بين الاهالي.

القوات الامنية تستمر بمداهمة اوكار الارهاب

تستمر قواتنا الامنية من تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات. 

حيث تمكنت قواتنا الامنية فـي مقر اللواء (22) قيادة عمليات شمال بغداد من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (مشروع اليابس) ضمن قاطع شمال بغداد، نتج عنه: العثورعلى رشاشة BKC، وقاذفةRBG7 ، و(5) بنادق مختلفة، ورمانة قاذفة، و(5) صواعق تفجير. 

كمــــا تمــــكنت قــــواتنا الامنية فـــــــي فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (الشيتي) ضمن قاطع غرب بغداد نتج عنه: معالجة عبوة ناسفة. 

في حين تمكنت قواتنا الامنية فــــي مقر اللواء (55) الفرقة المشاة (17) من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (الحركاوي / ام التانكي) ضمن قاطع جنوب بغداد، نتج عنه: العثورعلى قنبرة هاون عيار 82 ملم، ومسطرة تفجير. 

فضلاً عـن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد. 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017