إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - مصرع عشرات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في جيزان ونجران وعسير

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-14

سبأ - لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم في عمليات متفرقة لقوات الجيش واللجان الشعبية في جيزان ونجران وعسير خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع ثلاثة جنود سعوديين بقذيفة بي عشرة في موقع الضبعة بقطاع نجران ، وقنص جندي آخر في موقع الطلعة بالقطاع ذاته ، كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في موقع نهيقة بعدد من القذائف .

ولفت المصدر إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان في عملية تفجير حقل ألغام قبالة منفذ الخضراء في نجران ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان رقابة السديس و تجمعات لجنود سعوديين ومرتزقتهم في موقع عباسة وشرق منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة

وذكر المصدر أنه تم قنص جندي سعودي في قرية الدفينية بجيزان ، في حين استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان موقع المصفق السعودي بصلية من صواريخ الكاتيوشا ما أدى إلى اشتعال الحريق في الموقع .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في جيزان مركزي محولة ، الشوالي وموقع الشرحاء و تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة في الجوازات بمنفذ الطوال و مركز السودة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للجيش واللجان استهدف منفذ علب في عسير ومواقع سعودية مجاورة له .

استهداف تجمع لمرتزقة العدوان السعودي وآلياتهم شرق المخا في تعز

استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعاً لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق المخا بمحافظة تعز .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم استهداف تجمع للمرتزقة وآلياتهم بصواريخ الكاتيوشا شرق المخا ، مشيراً إلى أن طيران العدوان شن غارتين شمال معسكر العمري بمديرية ذباب.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017