إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - مكافحة الارهاب يباشر بتطهير الاحياء المحررة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-15

وام - أعلن القائد في جهاز مكافحة الإرهاب، الفريق عبد الوهاب الساعدي، اليوم الأربعاء، مباشرة قواته بعملية تطهير للاحياء التي تم تحريرها الايام الماضية في أيمن الموصل. 

وقال الساعدي، ان "قوات جهاز مكافحة الإرهاب باشرت اليوم بعملية تطهير وتفتيش وتدقيق في احياء الاغوات، الموصل الجديدة، ودور النفط" 

وأضاف انه "تم العثور خلال عملية التفتيش على أسلحة ومستودعات وعبوات ناسفة وسيارات مفخخة كان يستخدمها تنظيم داعش لمواجهة القوات الامنية".

وأعلنت خلية الإعلام الحربي، أمس الثلاثاء، تحرير قرية الجمالية وكافة القرى والمناطق الواقعة شرق بادوش والسيطرة على الحافة الشرقية لنهر دجلة في أيمن الموصل.

مقتل قائد العصابات الارهابية في الساحل الايمن

أفاد تقرير لصحيفة الاندبندنت البريطانية، بمقتل قائد "داعش" العسكري في الموصل القديمة خلال الاشتباكات المتواصلة هناك مع القوات العراقية. 

ونقل التقرير عن ضابط في الشرطة الاتحادية قوله، إن "قواته قتلت قائد "داعش" العسكري في الموصل المدعو أبو عبد الرحمن الأنصاري، خلال عمليات تطهير حي باب الطوب قرب الجسر الحديدي".

وبين التقرير، أن "مقتل الأنصاري يمثل ضربة قوية للتنظيم في احد معاقله الرئيسة في الساحل الأيمن للموصل".

القوات الامنية تستمر بمداهمة اوكار الارهاب

تستمر قواتنا الامنية من تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات. 

حيث تمـــــكنت قــــواتنا الامنية فـــــــي اللواء (24) فرقـــــة المشاة (6) تنفيذ واجب تفتيش في مناطق (حميد شعبان/ الكراغول، البو علوان ) ضمن قاطع غربي بغداد، نتج عنه: العثورعلى عبوتين ناسفتين، مع رمانة قاذفة وقنبرة هاون عيار (120)ملم وقذيفة مدفع عيار (155) ملم. 

كمــــا تمــــكنت قــــوة من الفوج الثاني اللواء (55) فرقـــــة المشاة (17) من تنفيذ واجب تفتيش في مناطق(الرموث، اليتامى، الطرفة) ضمن قاطع غرب بغداد نتج عنه: صاروخ واحد مع (5)لتر من المواد المتفجرة، و(6) قنابر وقذائف مختلفة مع (4) حشوات للتفجير. 

فيما تمــــكنت قــــوة من الفوج الثاني اللواء (23) فرقـــــة المشاة (17) من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (الاعيوج) ضمن قاطع جنوب بغداد، نتج عنه: العثورعلى (4) عبوات ناسفة مع (40) صمام وصاعق تفجير. 

فضلاً عـن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد. 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017