إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب أدان التفجيرات الإرهابية التي استهدفت دمشق : أفضل ردّ على الإرهاب هو باقتلاعه من جذوره

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-15

يدين الحزب السوري القومي الإجتماعي التفجيرات الإرهابية التي استهدفت دمشق، وأوقعت عشرات الضحايا بين شهيد وجريح، ويرى أنّ هذه التفجيرات، تعبّر عن غريزة القتل والإجرام الوحشي الذي تمارسه المجموعات الإرهابية بدعم من الجهات والدول التي ترعاها. 

إنّ التفجير الجبان الذي إستهدف قصر العدل في دمشق دليل على أنّ المجموعات الارهابية ترفض منطق العدالة ومفهوم الإنسانية والرقي والحضارة، ويفضح كلّ من يدعم هذه المجموعات ويقف خلفها، من دول لا تزال تتمسك بخياراتها الدموية وتدعم الحرب الإرهابية على سورية، وتعمل على تقويض مسارات الحلّ السياسي، وهذا ما يظهر بوضوح من خلال مواقف رعاة الإرهاب. 

يؤكد الحزب أنّ أفضل ردّ على هذا الإرهاب هو بالقضاء عليه واقتلاعه من جذوره ومنعه من مواصلة مسلسله الدموي، ومن هنا نؤكد الوقوف إلى جانب الدولة السورية في حربها من أجل القضاء على الإرهاب الذي يعمل على تعويض خسائره في العراق والشام من خلال استهداف المدنيين بهذه التفجيرات الجبانة. 

إنّ الحزب إذ يعزي بالشهداء ويتمنّى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، فإنه يحمّل رعاة الإرهاب الدوليين والإقليميين والعرب مسؤولية كلّ الجرائم الإرهابية وسفك الدم السوري.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017