إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية عين عطا تحتفل بمناسبة ذكرى مولد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-15

أحيت مديرية عين عطا التابعة لمنفذية راشيا ذكرى مولد باعث النهضة أنطون سعادة باحتفال حضره وكيل عميد الاذاعة، ومنفذ عام راشيا وأعضاء هيئة المنفذية وعدد من المسؤولين وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقت الرفيقة منار بدور كلمة المديرية، وتمّ عرض فيلم عن حضرة الزعيم بعنوان: "من الولادة حتى الشهادة".

نادر

كلمة المركز الحزب ألقاها وكيل عميد الإذاعة وعرض فيها لمشروع الحزب السوري القومي الاجتماعي في بناء نظام جديد لبلادنا ووضع اجتماعي متماسك ينهي حالة الصراعات والحروب.

 وقال إنّ أنطون سعاده قد ترك حياته الخاصة وكرّس كل وجوده من أجل أمته وعمل لإنقاذها من الويلات التي مرّت عليها ولا تزال، كما نبّه باكراً من خطر الهجرة اليهودية والمشروع الإستيطاني الذي يستهدف فلسطين، وعموم سورية الطبيعية. كما نبّه من الخطر التركي وخطر الإرهاب الوهابي.

وتحدث عن الأوضاع الراهنة والارهاب الذي صنعته اميركا و"اسرائيل" وبتمويل من بعض الدوّل العربية النفطية ومن تركيا ودوّل أوروبية، فهذه الدول مجتمعة حشدت مجرمي العالم وضباط استخباراتها لتدميرنا وقتل شعبنا وتشريده.لكن صمود جيوشنا ومقاومتنا وأحزابنا الوطنية والقومية وبالأخص الحزب السوري القومي الاجتماعي، قد شكّل السد المنيع ضدّ الإرهاب ومنع تمدّد سيطرته إلى لبنان وسائر أنحاء أمتنا، ثم جاء الدعم الروسي والإيراني ليعزز الأوضاع الميدانية لمصلحة الجيش السوري وحلفائه في مواجهة الارهاب.

ودعا إلى إسراع اللبنانيين في استخراج النفط والغاز من البحر وإلى إعطاء الموظقين والعمال حقوقهم عبر إقرار سلسلة الرتب والرواتب، ووقف الهدر والفساد لتوفير أموال للخزينة بدلاً من فرض ضرائب جديدة .

وختم وكيل عميد الإذاعة قائلاً إنّ مشروع الحزب السوري القومي الاجتماعي إن تحقق لأصبح عندنا دولة قوية غنية ومزدهرة تكفل الحياة الراقية لشعبها وتؤمن له الإستقرار المادي والسياسي والأمني والإقتصادي، ولذلك يجب أن نظل نعمل لإنتصار غايتنا ومبادئنا ولتحقيق النهضة القومية الاجتماعية في كل كيانات أمتنا.

يذكر أن العديد من الوحدات الحزبية في نطاق منفذية راشيا أحيت المناسبة، وقامت بإنارة الشوارع الرئيسية وأسطح المنازل والساحات العامّة خصوصاً في ينطا، كفرقوق راشيا ضهر الأحمر، بكيفا، عين عطا، كفرمشكي العقبة، مجدل بلهيص ومحيط مكتب المنفذية.

وأقيمت احتفالات في مديرية مجدل بلهيص، ومديرية ينطا، ومديرية راشيا. 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017