إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل عشاء لمديرية عائشة بكار بمناسبة ذكرى مولد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-22

أقامت مديرية عائشة بكار التابعة لمنفذية بيروت ، حفل عشاء بمناسبة ذكرى مولد أنطون سعاده، حضره عميد العمل والشؤون الاجتماعية، عميد الاقتصاد، منفذ عام بيروت وأعضاء هيئة المنفذية، وجمع من القوميين والمواطنين والأشبال.

استهل الحفل بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، ثم كلمة ترحيب لمدير مديرية بيروت الذي أكد أن أنطون سعاده أطلق نهضة للحياة الحرة، ووضع عقيدة ومبادئ لإنسان جديد، وصاغ مرتكزات المجتمع الجديد. ولذلك فإن حزبه، الحزب السوري القومي الاجتماعي أضحى استثناء بمبادئه وثوابته ورسوخه في مواقع العز والعطاء كافة مقاوماً ضد يهود الخارج والداخل وأشكال الإرهاب كلها.

ثم قدّم الأشبال والزهرات: جاد نحلة، نعيم شاهين، يحيى المحمد، إلين العبد، زهرة نحلة أبياتاً شعرية من وحي المناسبة.

كلمة مديرية عائشة بكار ألقاها مفوض التربية والشباب، أشار فيها الى معاني الأول من آذار الذي يجسّد ولادة الوعي القومي، حيث يجدّد القوميون الاجتماعيون العهد بأنهم أصحاب قضية لا تموت مهما تعاظمت المؤامرات والمخططات التقسيمية.

وأضاف: "سعاده أسس الحزب الذي شكّل المدخل إلى الحياة الجديدة القائمة على المبادئ القومية الاجتماعية، التي شكلت الخلاص للمجتمع للخروج من الفوضى والبلبلة الى الوضوح والرؤية الجامع،  ونحن نعمل من أجل أن تكون مصلحة سورية فوق كل مصلحة من دون مساومة، ومن أجل ذلك استشهد سعاده والشهداء الباقون من بعده، ليؤكدوا أننا أصحاب عقيدة لا تموت".

وختم معاهداً صاحب الذكرى بأننا مستمرّون على درب النهضة القومية الاجتماعية، من أجل تحقيق النصر الأكيد.

تخلل الحفل عرض فيديو عن نسور الزوبعة، وآخر عن نشاطات أشبال المديرية. وأشار مدير المديرية الى شهداء المديرية الرفقاء عدنان المصري وايهاب كاج اللذين ارتقيا في مواجهة العدو الصهيوني، وإلى الشهيد الرفيق علي ديبو الذي استشهد في مواجهة قوى الإرهاب في حلب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017