إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - بحرية الاحتلال تعتقل صيادين قبالة بحر السودانية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-23

وفا- اعتقلت زوارق بحرية الاحتلال، اليوم الخميس، صيادين، واستولت على مركبهما قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا نقلاً عن أحد الصيادين، بأن جنود بحرية الاحتلال الحربية أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة تجاه مراكب الصيادين على بعد 4 أميال بحرية قبالة بحر السودانية، واعتقلوا الصيادين رجب خالد أبو ريالة وخضر مروان الصعيدى، وتم نقلهما ومركبهم إلى ميناء أسدود الإسرائيلي القريب من غزة.

يشار إلى أن بحرية الاحتلال تتعمد يوميا التنغيص على حياة الصيادين في بحر غزة باعتقالهم، وإطلاق النار عليهم، والاستيلاء على مراكبهم، وإعطاب شباك صيدهم.

طولكرم: الاحتلال يقتحم مقرين لمطبعة ويستولي على محتوياتها

اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مقرين لمطبعة النهضة الكائنة في مدينة طولكرم، وضاحية شويكة شمالا.

وأفاد شهود عيان لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت المطبعة في المنطقتين، والتي تعود إلى مهند أبو صالح، وعاثت دمارا، وتخريبا فيهما، بعد تفتيشهما تفتيشا دقيقا، واستولت على أجهزة حواسيب، وتشغيل ماكنات الطباعة، ودفاتر ضريبية.

الاحتلال يقتحم مواقع وينصب عدة حواجز عسكرية في جنين

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، قرى وبلدات ونصبت عدة حواجز عسكرية في محافظة جنين.

وذكرت مصادر محلية وأمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات مسلية، ومركة، الزبابدة، والجربة وجلقموس، وشنت حملة تمشيط واسعة في الجبال والكهوف مع تحليق لطائرات الاحتلال، ونصبت عدة حواجز عسكرية شرق جنين خاصة بالقرب من قرية جلقموس، وعلى الشارع الإلتفافي، وعلى شارع جنين- نابلس، ومفرق بلدة عرابة، وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها بحجة البحث عن مطلوبين لقوات الاحتلال، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات. 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017