إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - العثور على انفاق للعصابات الارهابية في الساحل الايمن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-24

وام - أعلنت هيئة  الحشد الشعبي، الجمعة، عن اكتشاف نفق يستخدمه عناصر تنظيم “داعش” في نقل الاسلحة والاعتدة في ايمن الموصل.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي، أن “ابطال مديرية هندسة الميدان اكتشفوا نفقا في الجانب الايمن والذي كان يستخدمه الدواعش في نقل الاسلحة والاعتدة والهروب منه”.

يذكر أن قوات الحشد الشعبي ضبطت خلال الفترة الماضية العديد من الانفاق التي يستخدمها عناصر “داعش” في التنقل بمناطق الموصل.

القوات الامنية تسيطر على مقر للعصابات الارهابية

سيطرت الفرقة الخامسة شرطة إتحادية، اليوم الجمعة، على مركز قيادة مايسمى لواء رياض الصالحين، أحد فصائل تنظيم داعش، وعثرت على مستندات ووثائق ومتفجرات وأسلحة متنوعة وأجهزة إتصال.

وذكر بيان لقائد الشرطة الإتحادية الفريق رائد شاكر جودت، إن "قطعات الفرقة الخامسة شرطة اتحادية تسيطر، على مركز قيادة ما يسمى لواء رياض الصالحين احد فصائل داعش الارهابي في المدينة القديمة".

وأضاف، أن "القطعات عثرت على مستندات ووثائق ومتفجرات واسلحة متنوعة واجهزة الاتصال المركزية".

يذكر أن القوات الأمنية تخوض معارك شرسة ضد تنظيم داعش، في عمليات تحرير الجانب الأيمن من الموصل، وسط إنهزام وإنحسار التنظيم الإرهابي.

الحشد الشعبي يصد هجوماً للعصابات الارهابية في صلاح الدين

أعلن المتحدث باسم محور الشمال علي الحسيني، الجمعة، عن صد هجوم نفذته عناصر من تنظيم "داعش" على قرية جرداغلي شرق محافظة صلاح الدين. 

وقال الحسيني، إن "مجموعة ارهابية من عناصر داعش تعرضت منتصف ليل الخميس وفجر الجمعة، على قرية جرداغلي التابعة لقضاء آمرلي (٧٥ كم شرق صلاح الدين)"، مبينا أن "الاشباكات استمتر لغاية الساعة الواحدة فجرا وفرضت قوات الحشد التركماني السيطرة على الاوضاع ".

وأضاف أن "داعش غير قادر على مواجهة ابطالنا فيقوم بالتعرضات الفاشلة على قطاعتنا التي تفرض سيطرة تامة على الاوضاع". 

يشار الى أن القوات الأمنية تمكنت بمساندة متطوعي الحشد الشعبي، في (31 آب 2014)، من فك الحصار عن ناحية آمرلي والقرى المحيطة بها، فيما تمكنت تلك القوات من فتح عدد من الطرق الرابطة بين بغداد وآمرلي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017