إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب زفّ الرفيق خليل كرنو شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-26

يزف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيق خليل أحمد كرنو، الذي إستشهد اثناء تأديته واجبه القومي في معارك تحرير دير حافر - ريف حلب الشرقي.

والرفيق الشهيد من مواليد دير حافر 1992 إلتحق بتشكيلات نسور الزوبعة عام 2015، وشارك في العديد من المعارك، لا سيما في معارك الرقة، كنسبّا وحلب، وشيع الرفيق الراحل في مأتم حزبي وشعبي في مدينة حلب، بحضور عدد من مسؤولي الحزب، وفصائل رمزية من نسور الزوبعة. 

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي، يؤكد الأعتزاز بشهدائه الذين يرتقون شهداء لبلوغ قمم المجد في مواجهة الاحتلال والارهاب والتطرف، ويجدد عزمه على مواصلة الحرب ضد الارهاب جنبا الى جنب مع الجيش السوري والحلفاء، ويعتبر ان الارهاب هو الارهاب، واتصالنا معه كما اتصالنا مع اليهود، هو اتصال الحديد بالحديد والنار بالنار.

يؤكد الحزب أنّ رهانات الدول الراعية للارهاب هي رهانات فاشلة وخاسرة، ولن تنجح اطلاقا في تغيير وقائع الميدان، حيث يحقق الجيش السوري وحلفاءه ونسور الزوبعة ملاحم عز وبطولة في معركة الدفاع عن ارضنا وشعبنا، وعن سوريانا هوية وتاريخا وحضارة، ولاسقاط مخططات التفتيت والتقسيم. 

التحية للشهيد البطل الرفيق خليل كرنو ولكل شهداء الحزب والجيش السوري والمقاومة، وعهدنا مواصلة الصراع، وأن غد النصر لناظره قريب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017