إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزف الرفيق إسماعيل الشيخ علي شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-27

يزّف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيق إسماعيل أحمد محمد خضر الشيخ علي، الذي إستشهد اثناء تأديته واجبه القومي، ضمن تشكيلات الجيش السوري (احتياط) على محور المفكر ـ السلمية.

والرفيق الشهيد من مواليد سلمية 1977، متأهل وله ولدان.

إنتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 2014، ضمن مديرية سلمية الثالثة.

خضع لدورات عسكرية عدة، وشارك إلى جانب رفقائه في نسور الزوبعة في معارك: مورك، المبعوجة، تلدره، (الرملية)، بري، والمفكر.

كان مثالاً للاقدام والشجاعة، ولم يتوان عن اي مهمة كلف بها. 

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي، يحيي الشهيد وكل شهداء الحزب والأمة، ويعاهدهم جميعاً على مواصلة الحرب ضد الارهاب والتطرف، مهما كلفت هذه الحرب من دماء وتضحيات.

ويؤكد الحزب أن الدول الغربية والاقليمية والعربية التي تدعم الارهاب وتدعم استمرار الحرب على سورية، لن تنجح في تحقيق أهدافها، ولن تحقق مكاسب لا في السياسة ولا في الميدان، لأن الكلمة الفصل في هذه الحرب هي للثابتين على مواقفهم المدافعين بارادة الاحرار عن الارض والشعب والعزة والكرامة.

كما يشدد الحزب على المعركة ضد الارهاب، لا تقتصر على دحر المجموعات الارهابية من ارضنا، بل هي معركة للقضاء على الفكر الارهابي الغرائزي المتوحش، الذي تستخدمه "اسرائيل" وأميركا وتركيا وبعض العرب أداة لتحقيق مشاريع التقسيم والتفتيت والفوضى.

يعاهد الحزب شهدائه الأبطال على مواصلة معركة الحق والكرامة والدفاع عن الأرض بوجه الارهاب ورعاته، ويتوجه بالتحية  للشهيد الرفيق إسماعيل الشيخ علي، وإلى شهداء نسور الزوبعة والجيش السوري والمقاومة، فدماء هؤلاء الشهداء الزكية هي التي تروي الارض وتحقق النصر الآتي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017