إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - استهداف قيادي في العصابات الارهابية في الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-27

وام - افاد مصدر محلي في نينوى، الاثنين، بأن مسؤول الشرطة الإسلامية لـ"داعش" داخل قضاء تلعفر غرب الموصل أصيب فيما قتلت زوجته بانفجار لاصقة أسفل مركبته.

وقال المصدر، إن "مسؤول الشرطة الإسلامية في تنظيم داعش داخل مركز قضاء تلعفر غرب الموصل أصيب بجروح حرجة وقتلت زوجته بانفجار عبوة لاصقة ثبتت أسفل مركبته في الضواحي الجنوبي للقضاء حيث منزله".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "اغلب عمليات استهداف قادة داعش تأتي في سياق تنافس القيادات على المناصب والمكاسب بعد ضعف مركزية التنظيم عقب معركة تحرير الموصل".

وتواصل القوات العراقية المشتركة وبإسناد جوي من قبل طيران الجيش والقوة الجوية والتحالف الدولي عملياتها العسكرية الواسعة لتحرير الجانب الأيمن للموصل من سيطرة تنظيم "داعش".

صقور الجو يدمرون معامل للمتفجرات في تلعفر

صقور F16 العراقية اينفذون عدة اهداف في قضاء تلعفر تسفرعن تدمير معمل لتصنيع العبوات الناسفة واخر لتصنيع العجلات المفخخة ومقر لما يسمى بالحسبة المالية ومضافة للعدو ومستودع للأسلحة واخر للصواريخ.

العثور على مخبأ اسلحة للعصابات الارهابية في سامراء

عثرت قوات الحشد الشعبي/ سرايا السلام المرابطة ضمن قاطع سبع الدجيل التابع لقيادة عمليات سامراء المقدسة على مضافة مخبئٍ للأسلحة المتوسطة. 

وأفاد بيان صادر عن قوات الحشد الشعبي  اليوم ، الإثنين ، بأن" قوة من سرايا السلام برفقة معاون آمر اللواء الأول وآمر الفوج الأول واستخبارات اللواء إلى المكان الذي كان شذاذ الافاق من عناصر داعش يستخدمه كمضافة لهم، مُشيراً إلى أنه تم العثور على عددٍ من الأسحلة المتوسطة في مخبأ تم تجهيزه لخزن الأسلحة التي كانت تُستخدم لهجمات ضد القوات الأمنية".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017