إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - عمليات تطهير في الانبار تضبط أكداساً للعتاد تعود لخلايا نائمة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-01

وام - تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة من ضبط أكداساً للعتاد تعود لخلايا نائمة لعصابات داعش الإرهابية في منطقتي الحراريات والبو عيثة بمحافظة الأنبار تحتوي على (150) قنبرة هاون عيار (120) ملم، و(40) صاروخ جهنم، و(14) جلكان (C4) سعة (20) لتر، وأيضاً صاروخ كورنيت موجه عدد واحد، والعشرات من قنابر الهاون (60) ملم. 

وفي السياق ذاته واستناداً لمعلومات دقيقة للمديرية أعلاه تم قتل قيادات عسكرية مهمة لما يسمى بـ (جيش دابق) بضربة جوية استهدفت مقراً لهم في قضاء البعاج بالجانب الأيمن من الموصل وهم كل من الإرهابي احمد ملحم الملقب ابو صالح / سوري الجنسية، والإرهابي جابر عواد احمد الملقب ابو سهام / مغربي الجنسية، والإرهابي أيمن صابر التركماني الملقب ابو إسماعيل / تركي الجنسية، وماهر نوري احمد الخاتوني، والإرهابي فلاح حسون عبدل المتيوتي، في حين تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة السادسة من إلقاء القبض على إرهابي مندس بين المدنيين في سيطرة (40) بمنطقة ابو غريب مطلوب للقضاء لمحكمة الخالدية وفق المادة 4 إرهاب. 

القوات الامنية تستمر بمداهمة اوكار الارهاب

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، العثور على صواريخ ومعالجة عبوات وضبط قذائف هاون وإلقاء القبض على مطلوبين في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة، في بيان، إن "القوات الأمنية من اللواء 24 فرقة المشاة 6 تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في مناطق (السلاميات/ والهيتاويين) ضمن قاطع غرب بغداد، وتمت معالجة عبوة ناسفة والعثور على (11) قذيفة وقنبرة هاون، و(4) صواريخ BMB1، و(2) مساطر تفجير". 

وأضافت، أن "القوات الأمنية من الفوج الأول اللواء 22 فرقة المشاة 6، تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش فـي منطقة (الخضراء) ضمن قاطع شمال بغداد، وتمت معالجة عبوتين ناسفتين والعثور على (9) صواعق وموقت تفجير، و(3) رمانات قاذفة، ونصف كيلو غرام من مادةTNT ".

وأشارت إلى أن "القوات الأمنية من مقر اللواء (55) فرقـة المـشاة (17) تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش فـي منطقة (الكرغول) ضمن قاطع جنوب بغداد، وعثرت على (2) قنابر هاون مختلفة العيار، ومسطرة تفجير، وجلكان سعة (10) لتر مملوء بمادة C4".

وتابعت "فضلاً عـن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017