إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يهدم خياما سكنية وحظائر أغنام غرب سلفيت

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-05

وفا- هدمت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، خياما سكنية وحظائر أغنام ومواشي في منطقة أبو الرعيش الواقعة بين قريتي دير بلوط واللبن الغربية، غربي سلفيت، تعود ملكيتها للمواطن محمد شحيبر.

وقال شحيبر لـ"وفا" إن جرافات الاحتلال هدمت عددا من الخيام التي تسكن بها العائلة، وست حظائر لتربية الأغنام، وأمهلت قوات الاحتلال العائلة أسبوعا لإزالة ما تبقى من الحظائر.

وأشار شحيبر إلى أن سلطات الاحتلال كانت قد سلمت إخطارات الهدم قبل ثلاثة أيام فقط.

قوات القمع تقتحم قسما في "نفحة" وتعتدي على الأسرى

أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، بأن قوات القمع التابعة لإدارة مصلحة سجون االاحتلال، اقتحمت غرفة رقم 93 في قسم 14 بسجن نفحة، واعتدت على الأسرى بالضرب والتنكيل.

وقالت الهيئة، إن عددا من الأسرى تعرض للإعتداء والإصابة بالرضوض.

قوات الاحتلال تنكل بثلاثة أسرى خلال اعتقالهم

أفادت محامية نادي الأسير الفلسطيني جاكلين فرارجة، اليوم الأربعاء، بأن قوات الاحتلال نكلت بثلاثة أسرى خلال عملية اعتقالهم.

وبيّنت المحامية عقب زيارتها للأسرى في معتقل "عتصيون"، أن جنود الاحتلال اعتدوا بالضّرب المبرح على الأسير إبراهيم خليل أبو دية (24 عاماً)، من قرية صافا شمال الخليل، خلال عملية اعتقاله وخلال التحقيق معه.

كما واعتدت على الأسير منتصر عبد الحميد زعاقيق (24 عاماً)، من بلدة بيت أمّر بالضّرب أيضاً خلال عملية اعتقاله وخلال نقله عبر المركبة العسكرية، علاوة على الاعتداء على الأسير صابر يحيى العمور (23 عاماً)، من بلدة تقوع بمحافظة بيت لحم.

يذكر أن الاحتلال اعتقل الأسرى الثلاثة بتاريخ 2 نيسان/ ابريل الجاري.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017