إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - أسيران يواصلان معركة الكرامة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-06

وكالات - أفادت إذاعة الأسرى، أن أسيرين من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة يواصلان معركة الكرامة بإضرابهما المفتوح عن الطعام احتجاجاً على سياسة الاعتقال الإداري وظروف اعتقالهما من قبل إدارة مصلحة السجون الصهيونية، في معركة عنوانها التحدي والانتصار على كل القرارات الصهيونية.

وأكدت الإذاعة أن الأسيرين هما: الأسير محمد محمود أبو شوقة (23 عامًا) من مدينة غزة الذي يواصل معركة الكرامة منذ عشرة أيام ويقبع داخل سجن عوفر الصهيوني، وهو معتقل منذ الثامن من مارس/آذار الجاري من على حاجز الكونتينر الذي يربط مدينتي بيت لحم وأريحا رغم حصوله على التصاريح اللازمة.

الأسير أبو شوقة منسق الشبيبة الفتحاوية بجامعة الأقصى بغزة، وحصل على منحة دراسة الماجستير في الجامعة العربية بجنين بالضفة المحتلة، وعقدت محاكم الاحتلال له عدة محاكم كان آخرها الأسبوع الماضي وتم تأجيل النطق بالحكم لحين اكتمال الإجراءات القانونية.

والأسير فؤاد محمد بشارات (28 عامًا) من قرية طمون قضاء مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة الذي يخوض معركة الكرامة بإضرابه المفتوح عن الطعام منذ تسعة أيام متواصلة احتجاجًا على تجديد اعتقاله الإداري للمرة الثالثة على التوالي.

الأسير بشارات معتقل منذ 17 من سبتمبر الماضي داخل أقبية الاعتقال الإداري دون أن توجه له سلطات الاحتلال أي تهمة تذكر، وهو متزوج وشقيق المحرر إياد المبعد في صفقة وفاء الأحرار إلى مدينة غزة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017