إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يدين بشدة القصف الأميركي الذي استهدف مطار الشعيرات العسكري في حمص، ويعتبره عدواناً سافراً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-07

صدر عن عمدة الإعلام البيان الآتي: 

يدين الحزب السوري القومي الاجتماعي بشدة القصف الأميركي الذي استهدف مطار الشعيرات العسكري في حمص، ويعتبره عدواناً سافراً، يكشف للملأ حقيقة الدعم الأميركي للمجموعات الارهابية وحجم التنسيق القائم بينهما، إذ ليس مصادفة أن يتزامن هذا القصف مع هجوم ينفذه "داعش" على تدمر، تماماً كما حصل في أيلول 2016 حين قصفت الطائرات الأميركية مواقع الجيش السوري في جبل الثردة جنوب دير الزور تمهيداً لسيطرة "داعش" عليه. 

يعتبر الحزب بأن السياسة الأميركية تجاه سورية، واحدة لا تتغير، وما تقوم به أميركا في عموم المنطقة هو لمصلحة "اسرائيل" وقوى الارهاب، ولا يتأثر بتبدل الادارات، لكن الفرق بين إدارة أوباما أنها كانت تبرر دعم "داعش" بالقصف الخطأ، في حين أن ادارة ترامب تدعم "داعش" والارهاب" علانية بذرائع واهية مختلفة.

 يرى الحزب أن العدوان الأميركي الجديد على سورية، والذي اعلنت الادارة الأميركية تبنيها له عن سبق تخطيط، من شأنه أن يعقد الأوضاع، ويؤجل لا بل يقوّض الحلول السياسية في جنيف، ويؤجّج الميدان على وسع الخارطة السورية، بما في ذلك المناطق التي تتواجد فيها قوات أميركية محتلة. 

إن القصف الأميركي الغاشم لمطار الشعيرات، يضع العالم كله امام مسؤولياته، فاميركا لا تتجاهل مجلس الامن الدولي وحسب، بل تنتهك سيادة دولة عضو في الامم المتحدة، وهذا يعتبر عملاً عدوانيا ستكون له تداعيات خطيرة على الساحة الدولية.

 إن الحزب السوري القومي الاجتماعي، إذ يحيي الشهداء الذين ارتقوا من جراء القصف الأميركي، فإنه يدعو إلى أوسع تضامن مع سورية، قيادة وجيشاً وشعباً، بمواجهة العدوان الاميركي ـ الصهيوني ـ الارهابي المتعدد الجنسيات، ولافشال اهداف العدوان الارهابي على سورية والمستمر منذ ست سنوات.  


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017