إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

ايران - بروجردي: لتوجه اميركا رسالة السلام والصداقة بدلا عن الصواريخ الي المنطقة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-13

ارنا - نصح رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشوري الاسلامي علاء الدين بروجردي، الحكومة الاميركية بان توجه رسالة السلام والصداقة بدلا عن الصواريخ الي المنطقة.


وفي كلمة له خلال مراسم الاحتفال باليوم الوطني لباكستان في ذكراه الـ 77 ، قال بروجردي، انني انصح الحكومة الاميركية بان توجه رسالة السلام والصداقة بدلا عن القنابل والصواريخ الي المنطقة، وان تدعم الامن المستديم فيها.

وبشان العلاقات بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وباكستان قال، ان العلاقات بين البلدين تحظي بعمق تاريخي واواصر لا تنفصم.

واشار الي الزيارات المتبادلة بين مسؤولين البلدين واضاف، ان سياسة الجمهورية الاسلامية الايرانية مبنية علي المزيد من تطوير العلاقات بين البلدين.

واعتبر ظاهرة الارهاب البغيضة بانها تسبب المعاناة للمنطقة وقال، ان سياسة ايران مرتكزة علي التصدي الجاد لهذه الظاهرة وآمل بان نشهد علي وجه السرعة ارساء الامن والاستقرار في المنطقة خاصة في افغانستان والعراق واليمن.

واقيمت مراسم اليوم الوطني لباكستان في ذكراه الـ 77 في فندق 'استقلال' بطهران مساء الاربعاء، بحضور مسؤولين مدنيين وعسكريين ايرانيين وسفراء ودبلوماسيين اجانب معتمدين في طهران.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017