إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب استقبل وفداً من "القيادة العامة"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-12

إستقبل رئيس الحزب، وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة، ضم عضو مكتبها السياسي رامز مصطفى، والقيادي غازي دبور، وحضر اللقاء الى جانب رئيس الحزب عميد الداخلية.

جرى خلال اللقاء عرض عام للأوضاع على الساحتين الفلسطينية والقومية، وكان تأكيد على إدانة ما يحصل في مخيم عين الحلوة، وضرورة العمل سريعاً على إنهاء كل حالة شاذة ومتطرفة تهدد أمن المخيم واستقراره، وحياة السكان وممتلكاتهم.

كما جرى التشديد على ضرورة إنهاء الإنقسام الفلسطيني – الفلسطيني، وإنتاج الوحدة الفلسطينية على أساس ثوابت النضال والمقاومة.

واشار المجتمعون إلى أنّ الاحتلال الصهيوني ماض في ممارساته العدوانية بحق الفلسطينيين، ومشاريعه التهويدية والاستيطانية، وهذا العدو العنصري لن يرتدع ويتوقف عن عدوانه وغطرسته، إلا بخيار الانتفاضة والمقاومة، وابناء شعبنا في فلسطين المحتلة يمتلكون الارادة والتصميم لممارسة فعل المقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير والعودة.

وتوقف المجتمعون أمام التصعيد في المواقف الأميركية ضد سورية وما سبقها من عدوان سافر على مطار الشعيرات، فتم التأكيد على الوقوف إلى جانب سورية ومؤازرتها في الحرب ضد الارهاب ومواجهة الدول الراعية لهذا الارهاب وفي مقدمها الولايات المتحدة الأميركية التي تفبرك الأكاذيب لتبرر مؤازرتها لـ "داعش" و"النصرة"  وسائر المجموعات الارهابية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017