إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات الجيش الشامي تستعيد السيطرة على موقع فرج جنوب مطار دير الزور

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-15

سانا - أعلن مصدر عسكري استعادة السيطرة على أحد المواقع الاستراتيجية جنوب مطار دير الزور بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” في الموقع.

ولفت المصدر في تصريح لـ سانا إلى أن “وحدات الجيش نفذت عمليات نوعية على تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية انتهت باستعادة السيطرة على موقع فرج الاستراتيجي جنوب المطار”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش طالت مواقع انتشار تنظيم “داعش” في منطقة المقابر وحي العرفي واسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابييه وتدمير مقراتهم.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور في وقت سابق بأن “وحدات من الجيش وجهت بعد رصد ومتابعة ضربات مكثفة على تجمع وتحرك لإرهابيي تنظيم “داعش” في الأجزاء المتبقية تحت سيطرتهم من منطقة المقابر على الاطراف الجنوبية للمدينة”.

وبين المراسل أن الضربات أسفرت عن تدمير عدد من التجمعات والأوكار ومقتل العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري بينهم “صفوان عبد الوهاب ياسين” أحد متزعميه الميدانيين.

إلى ذلك أشارت مصادر أهلية من مدينة موحسن بريف دير الزور الشرقي إلى نشوب اشتباكات بين الأهالي وإرهابيين من تنظيم “داعش” انتهت بسقوط عدد من القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين.

وقضت وحدات من الجيش يوم الأربعاء الماضي على 8 إرهابيين من تنظيم “داعش” ودمرت لهم عربة نقل فى حيي العرفي والحويقة ومحيط مطار دير الزور وحويجة صكر وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017