إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

تظاهرات منددة بالعدوان الأميركي في اوتاوا والن تاون وبوسطن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-12

شهدت اوتاوا الكندية وآلن تاون وبوسطن الأميركيتين تظاهرات منددة بالعدوان الأميركي على مطار الشعيرات في ريف حمص، وشاركت في التظاهرات فروع الحزب السوري القومي الإجتماعي.

ففي اوتاوا دعت الجمعية العربية السورية الكندية إلى تظاهرة امام السفارة الأميركية في العاصمة الكندية اوتاوا، شاركت فيها مديرية أوتاوا.

واستنكر المشاركون الاعتداء الأميركي السافر على مطار الشعيرات. ورفع المتظاهرون شعارات المنددة ولافتات منددة بالاعتداء وبالحروب على اساس الأكاذيب، وبأن اميركا هي دولة الاٍرهاب الاولى في العالم.

وفي مدينة ألن تاون – الولايات المتحدة الأميركية شارك القوميون الاجتماعيون في الوقفة الإحتجاجية المنددة بالعدوان الأميركي على مطار الشعيرات. وشارك في الوقفة مديرة المديرية وناموس المديرية الى جانب عدد من الناشطين في نادي الجيل الجديد، وعدد من الجمعيات من بينها "المشتاية"، "الزويتينة"، "عمار الحصن"، "سوا"، و"ساف".

كذلك شهدت مدينة بوسطن الاميركية تحركاً مندداً بالعدون الأميركي شارك فيه القوميون الاجتماعيون، الى جانب عدد من الجمعيات من بينها: "ساف"  و"حركة ضد الحرب"، وندد المعتصمون بالعدوان الاميركي الذي اعتبروه تدخلاً سافرا في سورية، وخرق للأعراف والشرائع الدولية التي نصت على عدم جواز أنتهاك سيادة الدول المستقلة من قبل أي دولة أخرى.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017