إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - داعش يعدم عناصره في ايمن الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-16

وام - أفادت مصادر من داخل مدينة الموصل عن قيام عصابات داعش الارهابية بإعدام ثمانية من عناصرها الأمنيين في المدينة.

وأضافت المصادر ان "عصابات داعش الارهابية أقدمت على إعدام ثمانية من عناصرها الأمنيين رمياً بالرصاص بينهم الإرهابي المدعو {ابوعبد الرحمن الحيالي} مسؤول المفارز الأمنية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل وذلك بتهمة تسريب معلومات الى القوات الأمنية بعد ان تلقت داعش ضربة جوية من قبل طيران القوة الجوية لتجمع لقياداتها في احد المنازل بالساحل الايمن".

وذكرت المصادر ان "مايسمى بالمحكمة الشرعية التابعة لعصابات داعش أصدرت حكماً باعدامهم بتهمة الخيانة، وان عملية الاعدام قام بها داعش أمام جمع من عناصره ليكونوا عبرة لمن اعتبر حسب وصفهم".

2900قتيل داعشي في أيمن الموصل

كشف جهاز مكافحة الارهاب، اليوم الأحد، عن تلقي تنظيم داعش الاجرامي خسائر فادحة خلال الايام الماضية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل، مشيرا إلى أن الإحصائية الأولية تشير الى مقتل 2900 بين عنصر وقيادي.

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان، إن ' تنظيم داعش الاجرامي تلقى خسائر فادحة خلال الايام الاربعة الاخيرة الماضية في المحور الشمالي بقيادة قوات الجهاز ولاسيما في حيي الابار والتنك'، مبينا أن 'الاحصائية الاولية تشير الى مقتل 2900 داعشي'.

واضاف النعمان ان' قواتنا حررت حي الابار بالكامل وتقوم بتطهير حي التنك ايضا'، مشيرا إلى أن 'عناصر داعش باتوا غير قادرين على مجابهة القوات المحررة ولاسيما بعد ان تم كشف جميع التكتيكات القتالية للعدو'.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017