إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - فيصل كرامي: قضية سكاف ترتبط إرتباطا وثيقا بالصراع العربي الإسرائيلي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-17

وطنية - جال الوزير السابق فيصل عمر كرامي، على رأس وفد، في ارجاء معرض الكتاب 43 في معرض الرئيس الشهيد رشيد كرامي الدولي في طرابلس، وكان في استقباله رئيس الرابطة الثقافية المنظمة للمعرض رامز الفري وحشد من مسؤولي الاجنحة والمواطنين.

وتوقف كرامي في جناح عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف، وكان في إستقباله شقيقه جمال سكاف وأعضاء لجنة أصدقاء الأسير سكاف.

وفي كلمة له، أكد كرامي أن "ما قام به الأسير المناضل يحيى سكاف من عمل بطولي في مواجهة العدو الصهيوني في عقر داره، هو مدعاة فخر وإعتزاز لكل حر وشريف"، وإعتبر أن "قضية يحيى سكاف التي ترتبط إرتباطا وثيقا بالصراع العربي الإسرائيلي ستبقى حية في الوجدان حتى تحريره وتحرير كامل أراضينا وفلسطين من البحر إلى النهر من رجس الإحتلال البغيض".

بدوره، رحب شقيقه جمال ب "الأخ الوزير فيصل كرامي إبن البيت العروبي المقاوم الذي نفتخر ونعتز بالعلاقة معه، لما قدم للأمة العربية والإسلامية من تضحيات جسام في مواجهة المخططات الجهنمية كافة التي يحيكها أعداء الأمة لنا من أجل السيطرة على أوطاننا"، واكد "أن ابناء طرابلس والشمال سيبقون أوفياء لنهج الرئيس الشهيد رشيد كرامي وعميد الأسرى يحيى سكاف حتى هزيمة العدو الصهيوني وإنتصار الحق على الباطل".

ثم وقع كرامي والوفود على مجسم للأسير يحيى سكاف، تعبيرا عن التضامن مع قضيته.

كما زار جناح الاسير سكاف، وفود حزبية واعضاء مجالس بلدية واختيارية ورؤساء جمعيات اهلية وانسانية ورجال دين وإعلاميين ووفود شعبية من مناطق الشمال والمخيمات الفلسطينية.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017