إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - تحرير المدينة القديمة في الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-19

وام - تمكنت قوات الشرطة الاتحادية،الاربعاء،من تحرير المدينة القديمة في الموصل.

ونقلت قناة العراقية الرسمية في خبر لها،ان "قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع تمكنت من تحرير المدينة القديمة في الجانب الايمن لمدينة الموصل".

جدير بالذكر ان قوات الشرطة الاتحادية فرضت سيطرتها على المناطق المحيطة بمنارة الحدباء وجامع النوري الكبير في ايمن الموصل.

وتمكنت قوات الشرطة الاتحادية امس من السيطرة على مايسمى ديوان صحة داعش في منطقة الموصل القديمة.

أجراءات أمنية مشددة وأعتقال دواعش جنوب الموصل

أعلن مصدر في شرطة نينوى , الأربعاء ,  أجراءات مشددة فرضتها القوات الامنية في المناطق المحررة وشن عملية تمشيط واسعة بحثاً عن متورطين وخلايا تابعة لتنظيم داعش جنوب الموصل .

وقال النقيب جاسم محمد في حديث تابعته ان" القوات الأمنية فرضت أجراءات مشددة في ناحيتي القيارة وحمام العليل , وتمكنت من أعتقال 16 داعشياً في عملية تمشيط واسعة ".

مضيفاً ،أن " قوات الشرطة تمكنت أيضاً من أعتقال عدداً من المندسين ضمن العوائل النازحة في مخيمات حمام العليل , يشتبه بتورطهم في التعامل مع تنظيم داعش الإرهابي.

مكافحة الارهاب تفتح ممر آمنا لأهالي حي التنك في ايمن الموصل

أعلن القائد في جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم الأربعاء، عن فتح ممر آمن لإخراج المدنيين من حي التنك في الساحل الأيمن لمدينة الموصل، مؤكدا أن معارك تحرير الحي مستمرة.

وقال الساعدي ، إن 'معارك تطهير حي التنك في ايمن الموصل من قبضة داعش الاجرامي مستمرة حتى اللحظة'، مشيرا إلى أن 'قوات جهاز مكافحة الارهاب تتقدم بشكل كبير وسريع في مناطق حي التنك'.

وأضاف أن 'داعش الاجرامي فقد سيطرته على عدة احياء سكنية'، مبينا أن 'القوات في الجهاز تمكنوا من فتح ممر آمن لاخراج المدنيين المحاصرين في الحي باتجاه المناطق الآمنة والخاضعة تحت سيطرة القوات الامنية العراقية المشتركة'.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017