إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

أنشطة ثقافية لمنفذية الطلبة الجامعيين بدمشق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-17

نظمت منفذية الطلبة في جامعة دمشق سلسلة أنشطة ثقافية في مكتبها، بحضور أعضاء هيئة المنفذية والمدراء وهيئات المديريات وجمع من القوميين والمواطنين والطلبة الجامعيين.

مديرية الآداب والعلوم الانسانية

إستهلت النشاطات بندوة لمديرية الآداب والعلوم الانسانية عن دور الاعلام وتأثيره، قدمتها مذيع المديرية، فأشارت إلى أن الاعلام بوسائله المختلفة، له دور كبير في تشكيل الرأي العام، وكل فرد منا، معني بأن يثمر هذا الجانب لمصلحة قضية الأمة، ولمواجهة خطط الاعلام المعادي الذي يعمل على تضليل الرأي العام وحرفه عن الاهتمام بالقضايا العادلة.

كما نظمت المديرية أمسية شعرية أحياها ثائر نحاس بعنوان "يمكن بشوية حكي..تتغير الايام" ألقى نحاس خلالها عددا من القصائد التي تنوعت مواضيعها بين الوجداني والواقعي والفكر المقاوم.

مفوضية الفنون والتجارة 

بدورها عرضت مفوضية الفنون والتجارة الفيلم السينمائي "مريم" من اخراج الفنان باسل الخطيب وبطولة الفنانة سلاف فواخرجي، ولاقى الفيلم تفاعلاً كبيراً لما حمله من معان وطنية تاريخية.

واختتمت الفعاليات بكلمة لناظر الاذاعة شدد فيها على أهمية العمل الثقافي على الرغم من ظروف الحرب، مؤكداً أهمية التكامل في مقاومة العدوان بكافة أشكاله لا سيما على الصعيدين الفكري والثقافي، مشدداً على دور الطلبة الأساسي في هذه المجالات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017