إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

ايران - ازاحة الستار عن 12 مشروعا ومنتجا دفاعيا مهما بحضور الرئيس روحاني

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-20

ارنا - تم ازاحة الستار عن 12 مشروعا ومنتجا دفاعيا مهما اليوم الخميس في مجال رادارات الدفاع الجوي والمطارات بحضور رئيس الجمهورية حسن روحاني في مدينة شيراز (جنوب ايران).

وخلال زيارته معرض شركة الصناعات الالكترونية في شيراز، تفقد الرئيس حسن روحاني اليوم الاقسام المختلفة للشركة وأحدث انجازات قطاع الدفاع الجوي والمطارات في البلاد، والتي تم تصنيعها علي يد الكفاءات الايرانية.

واستمع رئيس الجمهورية الي توضيحات المسؤولين حول انتاج واعداد هذه المشاريع الدفاعية المهمة للبلاد وثمن جهود الخبراء في شركة الصناعات الالكترونية في شيراز.

المشاريع ومنتجات الدفاع الجوي ال12 المهمة التي صممت وانتجت بيد الكفاءات الايرانية، هي في مجال الرادارات والقادرة علي رصد وتعقب الاهداف وبأمْدِيةٌ مختلفة، ومنظومات قيادة الملاحة الجوية للمطارات والطائرات العسكرية والمدنية ، وقيادة القطع البحرية علي السطح والعائمة والاسلحة الذكية وباعتماد أكثر من 780 مليار ريال .

وتتميز هذه الانجازات بمستو عال من التقنيات الحديثة وباستثمار الكفاءات العلمية في الصناعة الدفاعية الايرانية وكذلك الافادة من طاقات الجامعات والشركات التقنية الايرانية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017