إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

بوتين يبحث ومجلس الأمن القومي الروسي الوضع في سورية ومسألة مكافحة الإرهاب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-21

سانا - بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اجتماع اليوم مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي الوضع في سورية ومسألة مكافحة الإرهاب.

ونقلت وكالة تاس عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قوله للصحفيين : ” إن الرئيس بوتين عقد اجتماعا اليوم مع الأعضاء الدائمين في مجلس الامن القومي الروسي جرى خلاله بالتفصيل مناقشة القضايا الحيوية في المجال الاجتماعي والاقتصادي في روسيا كما تمت مناقشة مسألة محاربة جرائم الانترنت والقضايا الدولية والاقليمية بما في ذلك الوضع في سورية”.

وكان وزير الخارجية الروسى سيرغى لافروف أكد أمس الأول أن الخطة الوحيدة لتسوية الأزمة في سورية هي ما جاء فى قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254 على أساس المبدأ الذى ينص على أن للشعب السورى فقط الحق فى تقرير مستقبل بلاده”.

وأضاف بيسكوف.. “جرى كذلك خلال الاجتماع بحث الهجوم الذي وقع أمس في جادة الشانزيليزيه بباريس والذي أسفر عن مقتل شرطى … وتمت الإشارة إلى عدم وجود بديل للتعاون الدولي في مجال محاربة الإرهاب”.

وكان الهلع ساد فى جادة الشانزيليزيه فى باريس أمس إثر مقتل شرطي فرنسي وإصابة اثنين آخرين بجروح جراء تبادل لاطلاق النار وقع بعد هجوم مسلح تبناه تنظيم ” داعش” الإرهابي .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017