إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية الكورة توضح ملابسات الاشكال الذي أودى بحياة الشاب محمد الضناوي في أميون

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-21

على أثر ما جرى في بلدة أميون ليل الخميس - الجمعة بتاريخ 21 نيسان 2017، حيث وقع إشكال بين الشاب محمد الضناوي من مشمش - عكار ورفيقه أحمد علي، من جهة، وشباب من بلدة أميون من جهة أخرى، نقل بعدها إلى المستشفى ليلا وللأسف فارق الحياة صباحاً - يهمّ منفذية الكورة أن توضح التالي:

أولا: إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي في الكورة يستنكر شديد الاستنكار ما جرى ويعبّر عن بالغ الأسف والحزن لوفاة الشاب محمد الضناوي، كما ويرفض بشدة أن تقع حوادث من هذا النوع في الكورة.

ثانياً: إنّ الحادث الأليم وقع بعيداً عن مكتب الحزب مسافة كيلومتر، ولا صحة لما تورده بعض وسائل الإعلام المغرضة والمواقع الإعلامية عن كونه وقع أمام المكتب في أميون.

ثالثاً: تتوجه منفذية الكورة إلى وسائل الإعلام بالدعوة إلى توخي الدقة والمسؤولية والمصداقية في نقل الأخبار وتوثيقها لما لهذا الأمر من محاذير خطيرة ومؤذية في هذه الظروف الصعبة التي نمرّ بها.

رابعاً: إنّ وفاة الشاب المأسوف عليه، هي خسارة كبيرة ومؤلمة، ونتمنّى أن تبقى فوق كلّ الاعتبارات السياسية والتجاذبات الرخيصة التي يسوّق لها أحد الأفرقاء السياسيين في البلد.

خامساً: تؤكد منفذية الكورة على ضرورة إجراء تحقيق نزيه وشفاف في الحادث، لأنّ الجميع تحت سقف القضاء والقانون مهما تكن النتائج، كما أنه ليس لديها من أو ما تتستر عليه أو تخفيه.

ختاماً، تتقدّم منفذية الكورة من أهل الفقيد وأهلنا الكرام في مشمش، بأحرّ التعازي لوفاة فقيدهم المأسوف على شبابه راجين الله أن يتغمّده فسيح جناته.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017