إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - تعزيزات عسكرية من الايسر الى الايمن للمشاركة في تحرير الأحياء الشمالية الغربية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-23

وام - وصلت تعزيزات عسكرية إلى الساحل الايمن لمدينة الموصل قادمة من الجانب الأيسر للمشاركة في عمليات تحرير ما تبقى من الأحياء السكنية.

وكشف مصدر عسكري ارسال قيادة العمليات المشتركة اللواء ثلاثة وسبعون في الفرقة السادسة عشرة الى قرية حليلة للمشاركة ضمن محور الفرقة المدرعة التاسعة بتحرير الأحياء الشمالية الغربية للموصل التي تضم مناطق حاوي الكنيسة والهرمات ومشيرفة وحي السابع عشر من تموز بالإضافة الى مهام مسك الارض بعد التحرير.

عملية مشتركة للجيش والحشد شرقي ديالى

اعلن امر اللواء 110 في الحشد الشعبي عامر محمود الفيلي، السبت، عن تدمير اربع مضافات لتنظيم “داعش” الاجرامي بعمليات امنية مشتركة مع قوات الجيش في قاطع نفط خانة شرقي ديالى.

وقال الفيلي، إن “قوات اللواء 110 وبالاشتراك مع اللواء الرابع – مغاوير من الفرقة الخامسة للجيش العراقي وخلال عمليات مسح وتطهير ميداني لمناطق وادي سلاب واطراف امام ويس في قاطع نفط خانة تمكنت من تدمير اربع مضافات للارهابيين” .

وأضاف، ان “اثنين من المضافات المدمرة اعيد ترميمها من قبل العصابات الارهابية فيما انشأت مضافتين جديدتين وتم تدميرها جمعيا بالكامل”، مشيرا الى “استمرار ملاحقة الجيوب والاوكار الارهابية عبر العمليات والاستطلاعات المتواصلة للمفارز الاستخبارية في اللواء”.

وأكد الفيلي “أننا لن نسمح للارهابيين باستنشاق الهواء ضمن قواطع مسؤولياتنا الامنية ونجحنا في السيطرة على اخطر المناطق والمعاقل الارهابية شرقي ديالى طيلة الفترات الماضية”.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017