إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - القدس: غضب في صور باهر بعد دهس طفلين من قبل مستوطن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-24

وفا- أعرب أهالي قرية صور باهر عن غضبهم الشديد من إقدام مستوطن على دهس طفلين من أبناء القرية مساء أمس، وترجموه بمواجهات شديدة ضد قوات الاحتلال استمرت حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس.

وحسب شهود عيان، كانت مركبة تقل مستوطنين اثنين دخلت قرية صور باهر عبر مدخلها الرئيسي، وسارت داخل القرية بسرعة كبيرة علما أنها كانت مُلاحقة من مركبة لشرطة الاحتلال، وخلال ذلك قامت بدهس الطفلين محمد وشقيقته ندى عطون اللذين كانا برفقة والديهما، واصابتهما طفيفة، كما اصطدمت بعدة مركبات.

ولفت شهود عيان إلى أن المركبة وهي من نوع "فورد" سوداء اللون كان يستقلها مستوطنان اثنان، وبعد دهس الطفلين واصطدامهما بالمركبات هربا الى المركز الصحي في القرية، ثم دخلت قوات الاحتلال القرية وأخرجتهما من المكان، فيما اندلعت مواجهات بين السكان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن اصابات مباشرة أو اعتقالات.

الاحتلال يعتقل شابين من القدس

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، شابين بعد دهم منزليهما في القدس المحتلة، واقتادتهما إلى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات الشاب مراد عياد من بلدة أبو ديس، وحاكم الأعرج من بلدة السواحرة جنوب شرق القدس المحتلة.

القدس: الاحتلال يعتقل مواطنة على حاجز قلنديا بحجة طعن مُجنّدة

اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، مواطنة في الثلاثينيات من عمرها عند حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، بحجة طعنها مجندة في جيش الاحتلال.

ونقل مراسلنا عن مصادر عبرية أن السيدة الفلسطينية من سكان الطيبة في رام الله، مدعية المصادر بأن المواطنة "استلت سكينا وطعنت إحدى مجندات الحاجز بالجزء العلوي، دون التسبب بإصابات بليغة".

وساد الحاجز العسكري الذي يربط بين القدس ورام الله توتر نسبي، وإغلاق للحاجز في كلا الاتجاهين لفترة وجيزة، وسط تعزيز انتشار قوات الاحتلال في الحاجز.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017