إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

البمن - استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة بغارتين لطيران العدوان بمنطقة المجش بتعز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-24

سبأ - استشهد أربعة مواطنين بينهم امرأة في غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم، على منطقة المجش بمديرية موزع بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين سيارتين في منطقة المجش بمديرية موزع ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة.

وندد المصدر بشدة استمرار تحالف العدوان في استهداف المواطنين في الطرق وارتكاب الجرائم المروعة في ظل صمت دولي معيب.

استمرار استهداف المواطنين وممتلكاتهم من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي

أكد مصدر عسكري استمرار غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي مستهدفة المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان استهدف سيارة في منطقة الصنمة بمديرية الوازعية في محافظة تعز مما أدى إلى استشهاد وإصابة سبعة مواطنين ، مبيناً أن الطيران شن ثلاث غارات على مفرق المخا .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية سنحان بمحافظة صنعاء و تسع غارات على مديرتي ميدي وحرض بمحافظة حجة ، و11 غارة على منطقة بني سويد في مديرية ضوران بمحافظة ذمار ، و غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر و غارتين على العقبة في منطقة مران بمديرية حيدان وثلاث غارات على مديرية شدا و غارتين على منطقتي مندبة والباحة في مديرية باقم .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف و غارتين على وادي شواق في مديرية الغيل بمحافظة الجوف .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017