إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - إضراب "الحرية والكرامة" يدخل يومه الحادي عشر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-27

وفا- واصل نحو 1580 أسيرا، اليوم الخميس، إضرابهم المفتوح عن الطعام في "معركة الحرية والكرامة" لليوم التاسع على التوالي.

وتتواصل الفعاليات التضامنية مع الاسرى في مختلف محافظات الوطن، وقد وقعت مواجهات يوم امس في عدة مواقع تضامنا معهم، في حين تواصل إدارة سجون الاحتلال إجراءاتها التعسفية بحقهم.

وأعرب رئيس نادي الأسير قدورة فارس، عن قلقه على حياة الأسرى المضربين عن  الطعام في يومهم الحادي عشر حيث بدأت إدارة سجون الاحتلال بنقل أعداد منهم  إلى المستشفيات نظرا لتردي أوضاعهم الصحية جراء استمرار الإجراءات القمعية بحقهم وعزلهم .

وأشار فارس في حديث لصوت فلسطين، إلى انضمام أعداد من الأسرى للإضراب بشكل يومي، وأن التضامن الشعبي سيقود إلى حراك دولي للضغط  على دولة الاحتلال للاستجابة لمطالب الأسرى وتلبيتها.

بدورها، قالت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الأراضي الفلسطينية نادية الدبسي لصوت فلسطين، إن ممثلين عن الصليب زاروا عددا من  الأسرى المضربين في سجن نفحة، مؤكدة أن الزيارات المماثلة ستتواصل ومع أهالي الأسرى أيضا وستستمر المطالبات لسلطات الاحتلال وتذكيرها بحق المعتقلين في الاضراب وضرورة تلبية مطالبهم.

من جهته، أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت، استمرار القيادة باتصالاتها على كل المستويات لضمان تحرك المؤسسات الدولية للضغط على دولة الاحتلال من أجل الاستجابة لمطالب الأسرى.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017