إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب: العدوان على مواقع سورية ينطوي على قرار اسرائيلي بمواصلة دعم المجموعات الارهابية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-27

أصدرت عمدة الإعلام البيان التالي: 

يدين الحزب بشدة، إنّ العدوان الصهيوني على مواقع سورية جنوب غرب مطار دمشق، ويعتبر أن هذا العدوان هو انتهاك سافر للسيادة السورية، وينطوي على قرار "اسرائيلي" بمواصلة دعم المجموعات الارهابية، وأن كل الذرائع التي يتلطى خلفها العدو هي للتعمية على حقيقة وقوفه إلى جانب الارهاب.

 إنّ العدو "الاسرائيلي" الذي يقدم كل أشكال الدعم  للمجموعات الإرهابية، ويزودها بالسلاح والذخيرة، ويعالج جرحاها في مستشفياته، هذا العدو، شنّ في أوقات سابقة العديد من الغارات الجوية مستهدفاً مواقع سورية عدة، وفي كل مرة كان يتذرع باستهداف شحنات للمقاومة، لكنه في حقيقة الأمر كان يستهدف اشغال الجيش السوري عن مهمته في التخلص من الارهاب. 

ويرى الحزب، أن القصف "الاسرائيلي" هو بمثابة تصعيد خطير، ويضع العدو في مرمى الرد المشروع، في الزمان والمكان المناسبين. وإن كان الرد يتم راهناً من خلال مواصلة العملية العسكرية التي ينفذها الجيش السوري حتى إجتثاث الإرهاب من الأرض السورية. 

يؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي، أن محاولة العدو فرض قواعد اشتباك تصب في مصلحته، هي محاولة فاشلة، لأن قواعد الاشتباك ترسم سورياً، وبالتدرج ووفق استراتيجية ثابتة، أحد اركانها مشروع المقاومة الذي يتقدم في عموم المنطقة، ولن يتوقف حتى تحقيق أهدافه.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017