إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الجيش الشامي يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على نقاط عسكرية عدة في دير الزور

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-29

سانا - أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوما لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على نقاط عسكرية في مدينة دير الزور ومحيطها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعات ومحاولات تسلل لإرهابيين من تنظيم “داعش” في محيط منطقتي المقابر والمعامل على اتجاه لواء التأمين الإلكتروني بدير الزور أسفرت عن “مقتل 17 إرهابيا وتدمير عربة مزودة برشاش ومدفع ب 10 ودراجة نارية”.

وكان مراسل سانا في دير الزور أشار في وقت سابق اليوم إلى أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في محيط حي الرشدية وفي المحور الجنوبي لمنطقة المقابر والمطار والفوج 137 مشاة.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بصد الهجمات بعد مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

ودمرت وحدات الجيش أمس 7 نقاط محصنة ومدافع و3 عربات لتنظيم “داعش” وقضت على العديد من إرهابييه في نقطة أبو حسن على اتجاه محور الثردة/ المعامل 25بدير الزور.

إلى ذلك أفاد مراسل سانا في دير الزور بقصف إرهابيي تنظيم “داعش” حيي الجورة والقصور بعدة قذائف هاون وصاروخية ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

ويعمد تنظيم “داعش” الإرهابي إلى استهداف الأحياء الامنة في مدينة دير الزور بالقذائف الصاروخية والهاون في محاولة يائسة للنيل من صمود أهالي المدينة الداعمين للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري.

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر 8 سيارات ومقر قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم في درعا وريفها

كما دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات وآليات لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في درعا وريفها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على تجمعات وتحركات مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بالكيان الإسرائيلي في منطقة درعا البلد وبلدة النعيمة بالريف الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن “تدمير 8 سيارات دفع رباعي ومقر قيادة للإرهابيين ومقتل العديد منهم”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس 3 مقرات قيادة و 7 آليات بينها جرافة لإرهابيي “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد وفي بلدة الحراك ومنطقة الرجوم في منطقة اللجاة بالريف الشمالي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017