إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الشام - إصابة 6 أشخاص بينهم طفل في اعتداءات إرهابية بالقذائف على أحياء سكنية في محردة بحماة ومدينة درعا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-04-30

سانا - أصيب 4 أشخاص بجروح بينهم طفل جراء اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي بالقذائف على منازل المواطنين في مدينة درعا.

وأفادت مراسلة “سانا” في درعا بأن مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة تنتشر في بلدة النعيمة استهدفت مدينة درعا بعدد من القذائف سقطت على أحياء ميسلون والمطار والقصور واسفرت عن إصابة “4” أشخاص بينهم طفل في الثالثة من عمره وامرأة ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وأصيب أمس 4 أشخاص بجروح بينهم طفلان جراء اعتداء ارهابيي تنظيم جبهة النصرة بالقذائف على حي الكاشف في مدينة درعا.

إصابة شخصين بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي جبهة النصرة بالقذائف على مدينة محردة بحماة

وفي ريف حماة استهدفت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة بالقذائف الصاروخية مدينة محردة ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي اعتدت بعدد من القذائف على مدينة محردة شمال مدينة حماة بنحو 25 كم ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات.

ويستهدف تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الارهاب الدولية البنى التحتية من مدارس ومحطات كهربائية ومشاف ومنازل المواطنين بريف حماة في محاولة للضغط على الاهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب ولرفع معنويات إرهابييه الذين يتكبدون خسائر كبيرة في عمليات الجيش على تجمعاتهم على امتداد ريف المحافظة الشمالي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017