إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - مقتل قائد فرقة بـ "داعش" غربي الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-01

وام - أعلن قائد الشرطة الاتحادية في العراق الفريق رائد شاكر جودت مقتل مسؤول ما يسمى بـ”فرقة الحفاة” في تنظيم “داعش” الاجرامي غربي الموصل.

وقال جودت في بيان، إن “الشرطة الاتحادية تواصل عملياتها الاستخبارية في عمق العدو بالتنسيق مع الطيران المسير وكتيبة الصواريخ الموجهة، وقامت باستهداف وقتل مسؤول ما يسمى (فرقة الحفاة) الإرهابي أبو إسحاق التونسي و4 من معاونيه في حي الاقتصاديين غرب المدينة”.

وأضاف “قطعات الشرطة الاتحادية تدعم خطوطها الأمامية بالأسلحة الثقيلة المضادة للدروع في مناطق باب الطوب وحافة النهر وباب البيض وقضيب البان وباب جديد وتضع الحواجز لتلافي هجمات المسلحين بالعجلات المفخخة”.

داعش تحرق سيارات المواطنين الخاصة في الموصل

في جريمة جديدة، ضمن عدة جرائم اقترفتها داعش ضد المدنيين في أيمن الموصل، وهذه المرة لجأت لنوع اخر من جرائمها وهي حرق سيارات المواطنيين المدنيين الخاصة .

نجح داعش في اعادة الموصل الى عصر ما قبل القرن التاسع عشر أي قبل حقبة صناعة السيارات، من خلال جعل المدنية خالية منها.

لم يكتفي داعش بكافة الجرائم الجماعية، التهجير والذبح والخطف، والان حرق السيارات الخاصة، رسائل عدة يحاول الدواعش توجيهها للمدنيين، كلها ترهيب وتخويف جماعي للأهالي المدنيين .

داعش يجبر المواطنيين تحت تهديد السلاح، بسحب سياراتهم الى المجهول ، بالرغم من أن هذه السيارات بعضهم لم يكمل حق أقساطها لتحترق أمامهم، بقرار داعشي غاشم.

فيما يبدو أن داعش تلجأ لهذه الأساليب، خشية من فرار المواطنيين وهربهم لأماكن أكثر أمنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017