إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات من الجيش الشامي تدمر آليات ومقرات قيادة لإرهابيي “النصرة” في درعا وريفها

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-01

سانا - دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تحصينات وآليات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في عملياتها على تجمعاتهم في مدينة درعا وريفها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على تجمعات وتحركات مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة في “بصر الحرير وعلما ومحيط الغارية الشرقية وقرية جنين في منطقة اللجاة” إلى الشمال من مدينة درعا أسفرت عن “تدمير 4 سيارات وتحصينات والقضاء على أعداد من الإرهابيين”.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت مقري قيادة لإرهابيي جبهة النصرة و3 نقاط محصنة لرماة الرشاشات في عملية على تجمعاتهم وأوكارهم في حي درعا البلد”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس الأول 8 سيارات دفع رباعي ومقر قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد وبلدة النعيمة نحو 4 كم شرقي مدينة درعا.

وحدات من الجيش العربي السوري تسقط طيارة استطلاع لإرهابيي “داعش” وتكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد في دير الزور

كما نفذت وحدات من الجيش العربي السوري في إطار حربها على الإرهاب عمليات مكثفة على تجمعات ونقاط تسلل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” في أحياء بمدينة دير الزور وأطرافها وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدة من الجيش أسقطت طائرة استطلاع لإرهابيي “داعش” قرب الساتر الشرقي لمطار دير الزور ودمرت جرافة كانت تقوم بأعمال التحصين في منطقة المكبات جنوب المدينة.

وفي الجهة الجنوبية من المدينة ذكر المراسل أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة المقابر أسفرت عن إيقاع عدد منهم بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر ومن بين القتلى الإرهابي احمد الجنين أحد قياديي التنظيم التكفيري.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش نفذت رمايات مكثفة على تحصينات ومحاور تحرك إرهابيي التنظيم التكفيري في جبل الثردة ووادي الثردة ومفرق الثردة وحي العرفي ومعامل البلوك وحققت إصابات مباشرة في صفوف إرهابيي التنظيم وكبدتهم خسائر بالعتاد.

وقضت وحدات من الجيش أمس على 12 إرهابيا من تنظيم “داعش” ودمرت لهم عربة مزودة برشاش عند السرير النهري وقضت على 7 إرهابيين في محيط منطقة البانوراما على الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة ودمرت لهم عربة مزودة برشاش و3 دشم محصنة في حين فجرت نفقا للتنظيم بطول 50 مترا في حي الصناعة وقضت على جميع الإرهابيين بداخله.

وبين المراسل نقلا عن مصادر محلية أن عددا من أهالي مدينة البوكمال بريف المحافظة الشرقي قرب الحدود الدولية مع العراق هاجموا أمس مقر عناصر ما يسمى جهاز الحسبة لتنظيم “داعش” في المدينة وأحرقوا لهم سيارتين لافتا إلى أن عناصر التنظيم قاموا بحملة اعتقالات بين الأهالي على خلفية الحادثة.

ويرتكب تنظيم “داعش” الإرهابي أفظع الجرائم الوحشية بحق الأهالي في دير الزور حيث يقوم بصلب الناس وفصل رؤوسهم عن أجسادهم بتهمة “الردة” أو قتال التنظيم ويجبر الأهالي في المدن والقرى على دفع مبالغ مالية لما يسميه جهاز الحسبة إلى جانب بيع النفط المسروق لنظام أردوغان التركي لتمويل التنظيم واستقدام المتطرفين من أصقاع العالم إلى صفوفه.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017