إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يهدم منشآت سكنية بحي الطور وثلاث منازل في الولجة في القدس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-04

وكالات - هدمت قوات الاحتلال اليوم الخميس ، منشآت سكنية بحي الطور في القدس المحتلة بعد ساعات قليلة من هدمها لثلاثة منازل في قرية الولجة جنوب القدس المحتلة بحجة عدم الترخيص.

وقال مراسل إن المنشآت في حي الطور تعود ملكيتها للمواطنين خليل أبو سبيتان، ورامي الصياد.

وكانت جرافات البلدية العبرية هدمت صباح اليوم منشآت تجارية في بلدة العيسوية وسط القدس تعود للمواطنين مطيع ومحمود أبو ريالة، بحجة عدم الترخيص.

كما هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال ثلاثة منازل في قرية الولجة جنوب القدس المحتلة بحجة عدم الترخيص تعود لعائلتي أبو سنينة ونيروخ، علماً أن محكمة الاحتلال العليا قررت قبل أيام استكمال بناء جدار الضم والتوسع العنصري في الولجة؛ وبموجبه تضع بلدية الاحتلال في القدس يدها على مئات الدونمات من أراضي المواطنين، وفي الوقت نفسه تلاحق البناء الفلسطيني في المنطقة بالهدم والتدمير.

الاحتلال يقتحم مجمع فلسطين ويصيب مرضى بينهم أطفال

أُصيب عدد من المرضي بينهم أطفال، فجر اليوم الخميس، بحالات اختناق، عقب اقتحام قوات الاحتلال مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله بالضفة المحتلة.

وذكر مدير عام المجمع أحمد البيتاوي في تصريحات صحفية، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مرافقي المرضي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، داخل المجمع الطبي لأكثر من ساعة، ما أدى إلى إصابة العديد من بينهم مرضى أطفال بالاختناق.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017