إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - نائبة عن دولة القانون تصف ولي ولي العهد السعودي بـ"الجاهل"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-04

السومرية نيوز - هاجمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، الخميس، ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع محمد بن سلمان، واصفة إياه بـ"الجاهل"، فيما حذرت من الانسياق وراء تصريحات بن سلمان الأخيرة.

وقالت العوادي إن "السعودية كشفت عن وجهها الطائفي القبيح من خلال تصريحات وزير دفاعها محمد بن سلمان الذي أعلن عداءه العلني للشيعة في المنطقة والعالم وتعرضه المباشر لمعتقدات الشيعة بصورة مجة تفتقر لأبسط أدبيات الدبلوماسية".

واعتبرت العوادي، أن "تصريحات سلمان هذه ليست نابعة من منطلق عدائه ل‍إيران التي يعتبرها شيعية، انما من خلال عدائه للشيعة أنفسهم، والا كيف لمسؤول في هذه الدولة أن يتطرق لقضية الإمام المهدي عجل الله فرجه بهذه الصورة، وبشكل يعبر عن حالة الجهل الذي يعيشه آل سعود الذين لا يعرفون وهم في القرن الـ21 أن قضيته عليه السلام قضية إسلامية وليست مذهبية".

ومضت العوادي إلى القول، إن "هذا الجاهل لو كان يعلم من قضايا الإسلام شيئا لعلم أن قضية الإمام المهدي متفق عليها لدى المذاهب الإسلامية بسنتهم وشيعتهم بغض النظر عن الاختلاف البسيط في بعض الجزئيات".

وتابعت، أن "تطرقه لهذه القضية الحساسة تنبئ عن هواجسه وهواجس الكيان الصهيوني وبقية أسياده ممن ليس لهم عدو اليوم الا إيران وقوى المقاومة الإسلامية البطلة بالعراق ولبنان واليمن والبحرين وبعض الدول الأخرى"، محذرة من "الانسياق وراء هذه التصريحات الرعناء التي لا تخدم العالم الإسلامي والتعايش السلمي بين المذاهب الإسلامية في المنطقة".

وكان ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع محمد بن سلمان اعتبر، أمس الأول الثلاثاء (2 ايار 2017)، أن إيران تريد السيطرة على العالم الإسلامي، وأن منطقهم "تحضير البيئة الخصبة لحضور المهدي المنتظر".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017