إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الجيش الشامي يوسع نطاق عملياته بريف حمص الشرقي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-07

سانا - وسعت وحدات الجيش العاملة بريف حمص الشرقي بالتعاون مع القوات الرديفة نطاق عملياتها في إطار حربها على الإرهاب وأحكمت سيطرتها على مساحات جديدة موقعة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة وسعت نطاق عملياتها بريف حمص الشرقي وبسطت سيطرتها على تلة المدراج و3 نقاط أخرى جنوب شرق أم السرج القبلي بريف حمص الشرقي.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة الخميس الماضي السيطرة على 4 نقاط مهمة غرب منطقة محمية التليلة شرق تدمر ب 18 كم.

 تدمير تحصينات لإرهابيي “داعش” في محيط دير الزور

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد الطيران الحربي عمليات على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مراسل /سانا/ في دير الزور بأن غارات الطيران الحربي على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” في محيط مطار دير الزور العسكري وسرية جنيد ومنطقة المقابر أسفرت عن تدمير العديد من التحصينات وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش اشتبكت مع إرهابيين من التنظيم التكفيري في محيط المطار ومنطقة المقابر بالتوازي مع رمايات مدفعية على نقاط تحصنهم ومحاور تحركهم انتهت بتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري أمس بالتعاون مع القوات الرديفة وإسناد من سلاح الجو تجمعات وتحصينات وآلية مركبا عليها رشاش ثقيل لتنظيم “داعش” في منطقة المقابر ومعامل البلوك والمجبل والثردة ووادي الثردة وحى العمال وحويجة صكر وحويجة المريعية وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017