إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات من الجيش الشامي تحكم سيطرتها على مقلع المشيرفة الجنوبي بريف حمص

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-12

سانا - أحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة سيطرتها على مقلع المشيرفة الجنوبي بريف حمص الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” فيه.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة واصلت أعمالها القتالية بنجاح في ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي بريف حمص الشرقي وأحكمت سيطرتها على مقلع المشيرفة الجنوبي وقضت على عدد من إرهابيي التنظيم”.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش وخلال عملياتها تمكنت أيضا من إحكام السيطرة النارية على الطريق الواصل بين قرى جباب حمد ورسم حميدة وخربة السبعة وهبرة الغربية وهبرة الشرقية في الريف الشرقي لمدينة حمص”.

وكانت وحدات الجيش أحكمت سيطرتها أمس الأول على ثلاث نقاط جنوب وغرب قريتي هبرة الغربية ورسم حميدة بريف حمص الشرقي وأوقعت أعدادا كبيرة من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب ودمرت اليات لهم وعربات مزودة برشاشات متنوعة.

إحباط هجوم لإرهابيي “داعش” وإعادة فتح وتأمين طريق حلب خناصر أثريا

كما أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوما عنيفا شنه إرهابيو تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية صباح اليوم على عدد من النقاط العسكرية الموجودة بين خناصر وأثريا وكبدت التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن وحدات من الجيش “أحبطت هجوما عنيفا شنه إرهابيو تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية صباح اليوم على عدد من النقاط العسكرية الموجودة بين خناصر اثريا قرب الحدود الادارية بين حماة وحلب”.

وبين المراسل أن إحباط الهجوم أسفر عن القضاء على أكثر من 20 إرهابيا من “داعش” وإصابة آخرين وتدمير عدة آليات لهم.

وأكد المراسل أن طريق حلب خناصر أثريا أصبح آمنا بالكامل وحركة السير عليه طبيعية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017