إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يُصعّد إجراءاته في القدس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-14

وفا- صعّدت قوات الاحتلال، اليوم الاحد، اجراءاتها المشددة في مدينة القدس، وتنكيلها بالمواطنين، خاصة في البلدة القديمة وعلى بواباتها ومحيطها.

وزادت من حدة الإجراءات بعد استشهاد المواطن الأردني محمد عبد الله الكسجي (57 عاما)، يوم أمس بحجة طعن أحد عناصر شرطة الاحتلال قرب المسجد الاقصى من جهة باب السلسلة.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال المتمركزة على بوابات القدس القديمة، ودورياتها الراجلة في المنطقة، تُوقف الشبان والفتيات وتخضعهم لتفتيشات استفزازية ومُهينة، وتُحرّر بطاقاتهم الشخصية؛ الأمر الذي يستفز المواطنين خلال دخولهم وخروجهم من وإلى البلدة القديمة.

وتُركّز قوات الاحتلال نشاطاتها في المنطقة الممتدة من باب العامود (أحد أشهر أبواب القدس القديمة)، وصولاً الى منطقة باب الساهرة مروراً بشارع السلطان سليمان ومغارة الكتان.

إصابة مواطنين واعتقال ثلاثة خلال اقتحام الاحتلال لمخيم جنين

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، مخيم جنين، وجرحت مواطنين اثنين واعتقلت ثلاثة آخرين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمد محمود عرعراوي (17 عاما)، وياسين علي عموري (18 عاما)، ومحمد مصطفى أبو جلدة (18 عاما)، وأصابت بالرصاص كلا من: يزيد محمد جعايصة (20 عاما)، ومجدي أبو جلدة (15 عاما)، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017