إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات من الجيش الشامي مدعومة بالطيران الحربي تدمر أوكارا لتنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-14

سانا - نفذت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بالطيران الحربي عمليات ضد تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في مدينة دير الزور ومحيطها.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور أسفرت عن إيقاع عدد من أفرادها بين قتيل ومصاب وتدمير عدد من النقاط المحصنة والاوكار.

ولفت المراسل إلى أن الطيران الحربي شن غارات على نقاط انتشار وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في منطقة المقابر والحميدية وخسارات وكنامات وحطلة وسفيرة أدت إلى تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وقضت وحدة من الجيش أمس على 10 إرهابيين من “داعش” فى محيط المقابر وحي العرفي في مدينة دير الزور.

إلى ذلك ذكر المراسل نقلا عن مصادر أهلية أن التنظيم التكفيري شن حملة اعتقالات بين الأهالي في مدينة الميادين جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو 45 كم إثر تسمم عدد من عناصر التنظيم “الغرباء” مؤكدين أن حالة من التوتر والترقب تسود بين الأهالي وإرهابيي التنظيم على خلفية تفجير مستودع ذخيرة للتنظيم في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن تنظيم “داعش” الإرهابي أعدم شابين ذبحا عند دوار السكرية في البوكمال بتهمة التعامل مع جهات خارجية.

ويعمد إرهابيو التنظيم التكفيري إلى ارتكاب جرائم القتل والذبح والصلب والمجازر بحق أهالي محافظة ديرالزور إضافة إلى حصار عشرات الآلاف منهم في العديد من أحياء المدينة واستهدافهم بالقذائف الصاروخية والهاون تحت ذرائع ومسميات ظلامية تتنافى مع القانون الدولي والدين الإسلامي السمح تنفيذا لأجندات ومخططات أنظمة خليجية وإقليمية معادية للشعب السوري.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017