إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يعتقل طفلين شقيقين من بلدة سلوان في القدس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-15

وفا- اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، الطفلين الشقيقين جمال ومحمد الغول، من حي رأس العمود في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وحولتهما إلى مركز تحقيق وتوقيف في مدينة القدس.

وكانت العديد من أحياء سلوان شهدت مساء أمس مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل.

وتركزت المواجهات في حي عين اللوزة، وتعمدت قوات الاحتلال خلالها اطلاق عشرات قنابل الصوت الحارقة والغاز السامة بين منازل المواطنين وبشكل عشوائي، ما تسبب بحالات هلع وذعر بين الأطفال والنساء، وإصابة العشرات بحالات اختناق.

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، 3 مواطنين من الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقال الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض لــ"وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة عصيدة، والظهر، ووسط البلدة في بيت أمر شمال الخليل، واقتحمت عددا من المنازل، وفتشت منزل المواطن خليل عبد الفتاح سبع صبارنة.

كما اقتحمت تلك القوات منزل المواطن محمد سالم صبارنة في منطقة عصيدة، وفتشت منزله، واعتقلت نجله المهندس رمزي محمد سالم صبارنة ( 24 عاما)، واقتادته إلى معسكر "عصيون" شمال الخليل.

وأفادت مصادر أمنية لــ "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف عمران ابو حسين ( 30 عاما)، بعد دهم منزله في مدينة الخليل، والوزير السابق عيسى خيري الجعبري، عقب تفتيش منزله في منطقة نمرة وسط المدينة.

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، والغربي فرش الهوى، وعملت على إيقاف المركبات، وتفتيشها، والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017