إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

ايران - معلومات اميركا عن قدرات ايران العسكرية محدودة جدا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-15

ارنا - قال المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري، ان معلومات الامريكيين عن قدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية العسكرية المادية منها والمعنوية، محدودة جدا.

واضاف العميد جزائري اليوم الاثنين، انه يمكن الاستخلاص من مجموع الاخبار والمعلومات التي تنشرها الاجهزة ويقدمها الاشخاص المتنفذين في امريكا حول القدرة الدفاعية للجمهورية الاسلامية الايرانية، ان الاجهزة العسكرية والاستخباراتية الاميركية عاجزة عن ادراك عمق القدرات الدفاعية لايران .

وقال : بالطبع يتعين الاعتراف ان جزء من قدراتنا الدفاعية مكشوفة الي حد ما للقوي الاجنبية والاعداء وعلي رأسهم الاميركيين، ولهذا تسبب الارباك للعدو وتردعه عن القيام بأي عدوان ضد البلاد.

وصرح العميد جزائري ان قدرة الجمهورية الاسلامية الايرانية الردعية، ترتكز حاليا علي الردع بحيث انها تلاحق المعتدي الي مرحلة الدمار والاستسلام .

واشار الي ان الحماية والدعم الشعبي العظيم للقوات المسلحة هو العامل المهم في قدرة ايران العسكرية، والذي يعجز العدو عن ادراكه، وقال ان الاستقرار والهدوء في منطقة غرب اسيا رهن بخروج القوي الاجنبية من هذه الاراضي الشاسعة والستراتيجية.

وأكد العميد جزائري علي ان المؤامرات والحروب واراقة الدماء التي تحدث في هذه المنطقة ناتجة عن اداء اميركا والكيان الصهيوني والحكومات الفاسدة العميلة في المنطقة.

وصرح المتحدث باسم القوات المسلحة، انه ومع ذلك فانه لو صرف الامريكيون اضعاف ماصرفوه حتي الان للهيمنة علي هذه المنطقة لما تمكنوا من تمرير اهدافهم المقيتة .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017