إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - كسر زحف لمرتزقة العدوان في منطقة كهبوب بمحافظة لحج

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-16

سبأ - تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح خلال تصدي أبطال الجيش واللجان لمحاولة زحف لهم في منطقة كهبوب.

العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون استهداف منازل ومزارع المواطنين

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف منازل ومزارع المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى أغلبهم نساء وأطفال .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن في منطقة المشنق بمديرية شدا محافظة صعدة بنيران حرس الحدود السعودي ، فيما استشهد طفل وأصيب أربعة آخرين وامرأتان في قصف مدفعي لمرتزقة العدوان استهدف منازلهم في قرية بني ربيع بمديرية حريب القراميش محافظة مأرب .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل صبحان بمديرية باقم في محافظة صعدة في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مزارع المواطنين في مديرية شدا .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات شمال المخا بمحافظة تعز استخدم في اثنتين منها قنابل عنقودية، كما شن غارتين على منطقة موشج في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعاً للمرتزقة في جيزان

استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعا لمرتزقة العدوان شرق جوازات الطوال ، محققاً إصابات مباشرة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017