إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الكرملين: مزاعم تسليم ترامب للافروف معلومات سرية...مجرد "هراء"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-16

Sputnik - وصف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء 16 مايو/أيار، أنباء بعض وسائل إعلام التي زعمت تسليم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، معلومات سرية عن تنظيم "داعش" الإرهابي، لوزير الخارجية، سيرغي لافروف، أثناء لقائهما بالهراء.

وقال بيسكوف ردا على سؤال صحفي بهذا الأمر: "بالنسبة لنا هذا ليس موضوعا. انه هراء جديد. ونحن لا نريد اي علاقة بهذا الهراء. انه هراء مطلق، ولا يوجد موضوع حتى لتأكيده او لنفيه".

وأعلن أيضا أن توسع السلطات الأوكرانية للعقوبات بحق روسيا، يعد مظهرا آخر من مظاهر السياسة غير الودية وقصيرة النظر، مشيرا إلى أن  إظهار مثل هذا العداء يخبرنا من يعيق تنفيذ اتفاقيات مينسك.

وقال بيسكوف، في هذا الشأن أن هذا القرار هو "مظهر آخر من السياسة غير الودية وقصيرة النظر تجاه الاتحاد الروسي. ولعل الخطوة التالية في سلسلة العديد من الخطوات التي يمكن أن تنتهك حقوق الناس في أوكرانيا في الحصول على المعلومات، تضر بمصالح السكان في أوكرانيا. في أي حال، فإن مثل إظهار مثل هذا العداء يؤكد مرة أخرى، من الذي قد يكون وراء هذا الوضع، حيث نرى توقف كامل لاتفاقيات مينسك ".

قال بيسكوف، مجيبا على سؤال عما إذا كانت موسكو تعتزم اتخاذ تدابير جوابية بحق خدمات الانترنت الأوكرانية على خلفية العقوبات الأوكرانية الأخيرة، فقال: "انا ليست مستعدا لأقول لكم. في أوكرانيا، ليس هناك الكثير من موارد المعلوماتية القوية من وسائل الإعلام التي تستخدم في فضاء الناطقين بالروسية، ولكن، في الوقت نفسه، بطبيعة الحال، نحن نراقب عن كثب الوضع، وبطبيعة الحال، لا ننسى مبدأ المعاملة بالمثل".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017