إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حواجز محبة لمنفذية المتن الشمالي بمناسبة 25 أيار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-29

لمناسبة  عيد المقاومة والتحرير أقامت منفذية المتن الشمالي حواجز محبة في مناطق: ضهور الشوير، بسكنتا، جل الديب، وديك المحدي، حيث تم توزيع بيان على المارة بالمناسبة، وجاء في البيان:

"25 ايار عيد المقاومة والتحرير، يوم العزّة والكرامة، يومٌ يؤرخ لاندحار العدو اليهودي عن معظم الارض اللبنانية، ويؤرخ لفعل المقاومة التي قهرت الاحتلال، انه يوم فرح عامر لكل لبنان، لكل من تحرر من قهر الاحتلال واذلاله اليومي".

وأضاف: "انه ثمرة بطولات المقاومين بكل تلاوينهم، من فاتحة الاستشهاديات سناء محيدلي الى بطل الويمبي خالد علوان، الى كل شهداء فصائل المقاومة الوطنية"، في هذا اليوم المجيد، نؤكد ان المقاومة التي قدمت الآف الشهداء هي الخيار الوحيد الذي نركن اليه في سبيل استكمال التحرير ... تحرير ارضنا كل ارضنا القومية، لتحقيق الحرية والسيادة والاستقلال الحقيقي".

كما أشار البيان الى أن "قوة لبنان في مقاومته وليست في ضعفه والنأي بالنفس. لذا، نحن متمسكون بالمقاومة خياراً وحيداً للمواجهة على امتداد ساحة الامة .. ومتمسكون بــ " معادلة الجيش والشعب والمقاومة " كمعادلة منيعة وحيدة في مواجهة العدو اليهودي".

في عيد المقاومة والتحرير، تحية الى الشهداء والمقاومين، الجرحى، الاسرى الصامدين، والمحررين من معتقلات العدو.

وختم البيان: "عهدنا ووعدنا في الحزب السوري القومي الاجتماعي انه مهما طال ليل المؤامرة والاحتلال فصبح الانتصار على العدو اليهودي وعلى العدو الارهابي سينبلج وسيتحقق التحرر الكامل والتحرير آت لا محال".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017