إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب دان الهجومين الإرهابيين على مقر البرلمان ومرقد الإمام الخميني

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-07

أصدر الحزب البيان التالي: 

يدين الحزب السوري القومي الاجتماعي بشدة، الهجومين الإرهابيين على مقر البرلمان ومرقد الإمام الخميني في الجمهورية الاسلامية الإيرانية، ويضع هذين الهجومين في سياق المحاولات البائسة لزعزعة الأمن والاستقرار في ايران، على خلفية دورها الرئيس في الحرب ضد الارهاب. 

إن هجمات ارهابية كالتي حدثت اليوم في ايران، تعرضت لها بريطانيا بالأمس، وقبلها فرنسا واميركا وغير بلد، وهذا ما يؤكد أن مكافحة الارهاب مسؤولية دولية، وعلى الدول كافة أن تمتلك ارادة صادقة على محاربة الارهاب، وأن لا يبقى بعضها يستثمر في الارهاب من أجل تحقيق مصالح سياسية واقتصادية ومخططات هيمنة واستعمار. 

ويرى الحزب السوري القومي الاجتماعي، أن الهجمات الارهابية التي تعرضت لها ايران، وان حملت توقيع تنظيم "داعش" الارهابي، إلا أنها تبقى برسم الدول التي تشن حملات مسعورة ضد ايران وتتهمها بالارهاب، خصوصاً بعد قمة الرياض الأخيرة، والمواقف التي تحدثت عن نقل المعركة إلى قلب ايران.!

 يعرب الحزب عن تضامنه مع الجمهورية الاسلامية الايرانية قيادة وشعباً في مواجهة الارهاب وقوى الشر، ويقدم أحر التعازي بالشهداء ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى، ويؤكد ثقته بأن الاعمال الارهابية الجبانة لن تثني ايران عن دورها في دعم الجيش في سورية والعراق وباقي القوى التي تحارب الارهاب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017