إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

صبحية لمنفذية المتن الأعلى دعماً لمؤسسة أسر الشهداء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-13

أقامت منفذية المتن الأعلى صبحيتها السنوية، التي يعود ريعها لمؤسسة أسر الشهداء وذوي الاجتياجات الخاصة، وذلك في قاعة ال الدنف في بعلشمية.

حضر الصبحية نائب رئيس الحزب، عميد الثقافة والفنون الجميلة منفذ عام الغرب، منفذ عام المتن الأعلى وأعضاء هيئة المنفذية، عدد من ممثلي الأحزاب، رؤساء بلديات والهيئات الإختيارية وفاعليات تربوية وإجتماعية، وجمع من القوميين والمواطنين.

استهل الحفل بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الإجتماعي، ثم الوقوف دقيقة صمت تحية للشهداء، ثم ألقت الرفيقة ريان الدنف كلمة تعريف رحبت فيها بالحضور وتوجهت بالشكر الى كل من ساهم بإنجاح هذا العمل.

والقى رئيس جمعية آل الدنف نادر الدنف كلمة تحدث فيها عن مزايا الحزب السوري القومي الاجتماعي ودوره الريادي من أجل ارساء قيَم الحق والخير والجمال والنهوض بالمجتمع والسير به نحو النصر الأكيد".


وكانت كلمة لرئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الإحتياجات الخاصة، وجهت في مستهلها الشكر لمنفذية المتن الاعلى التي اخذت على عاتقها تنظيم هذه الصبحية السنوية لدعم المؤسسة، ما يساهم في دعم أبناء الشهداء في التعليم والطبابة والعمل والحياة الكريمة من حلبا الى الشام، ولفتت الى أن "أبناء الشهداء الذين قدموا دمائهم فداء للأمة ودفاعاً عن شعبنا هم أمانة في أعناقنا، وأقل الواجب أن نكون الى جانبهم ونخفف عنهم الأعباء ونرسم البسمة على وجوههم".

وألقى منفذ عام  المتن الأعلى كلمة أكد فيها على أولوية العمل من أجل دعم أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة، لأن من قدم أعز ما يملك فداء لوطنه وشعبه يستحق منا أن نرفع عن كاهل عائلته وأبنائه هموم الحياة وأن نعمل من أجل تأمين متطلباتهم، فهذا هو الحد الأدنى الواجب تقديمه والذي لا يساوي شيئاً مقارنة مع الدماء التي بذلها الشهداء لكي نحيا حياة العز والحرية".

وأكد ان "انطون سعاده قاد ثورة اجتماعية ضد الفساد والطغيان، وكان هادياً وملهماً لخير الأمة وشعبها، واستشهد من أجل إنتصار قضية تساوي الوجود، لافتاً إلى أن بعض وسائل الاعلام تلجأ في تقاريرها إلى تشويه الحقائق التاريخية من خلال مقاربات مسمومة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017