إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - الحشد الشعبي يعالج أهداف ومواقع لداعش على الحدود السورية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-23

IMN - عالج اللواء 28 في الحشد الشعبي, اليوم الجمعة, اهدافا تابعة لعصابات داعش الارهابية على الشريط الحدودي بين العراق وسورية.

وذكر بيان لاعلام الحشد ، أن “الاسناد الصاروخي التابع للواء 28 في الحشد الشعبي عالج أهدافاً وتجمعاً لارهابيي داعش في القرى الحدودية بين العراق وسورية من مخفر تل صفوك الحدودي”. وأضاف ان “الضربات اسفرت عن تحقيق صابات مباشرة في صفوف العدو حيث شوهد وهم يفرون”. وأشار الى انه “وبحسب المعلومات الاستخبارية فان أرهابيي دعش كانوا يخططون للتعرض باتجاه قطعات الحشد الشعبي المنتشرة على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا”.

تفجير مضافة لداعش والاستيلاء على أعتدة بجزيرة تكريت

باشرت قطعات قيادة عمليات صلاح الدين بحملة تفتيش واسعة في جزيرة تكريت بمشاركة قوة من الحشد الشعبي والحشد العشائري لتفتيش قرى السلام والبوهراط والجوزة وقرية القرغول والمالحة وقرية المنفي. وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ، ان “العملية أسفرت عن العثور على ٢٠ قذيفة مدفع جهنم محلي الصنع و15 قذيفة مدفع 155 ملم و15 قذيفة هاون عيار 120 ملم وتفجير خمس مضافات لعناصر داعش الارهابية”. وأضاف ان “قوة من فوج مغاوير عمليات صلاح الدين خرجت بواجب تفتيش في منطقة العبرة شرق منطقة الخانوكة وأثناء التفتيش تم مشاهدة زورق على أطراف نهر دجلة تابع لعناصر داعش يستخدم بالعبور باتجاه قطعاتنا تم تدميره واحراقه وإغراقه بالماء”.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017