إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - إصابة مسعف واعتقال 3 مواطنين في مواجهات بالدهيشة وأبو ديس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-27

وكالات - اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم وبلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة ما أدى لاندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال والمواطنين أسفر عن إصابة مسعف بجراح مختلفة واعتقال 3 مواطنين.

ففي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم أصيب مسعف واعتقل شقيقه، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار من مسافة صفر صوب قدم الشاب علاء البلعاوي، أحد العاملين في الإغاثة الطبية، خلال مواجهات اندلعت في المخيم، كما داهمت منزل عائلته وعاثت فيه خرابا واعتدت على والده، قبل أن تعتقل شقيقه شهريار.

وفي بلدة أبو ديس اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة أبو ديس شرق القدس، واعتقلت الأسير المحرر محمود نافذ جفال (20 عاما)، والشاب محمد زياد جفال (18 عاما)، وكلاهما من بلدة أبو ديس، واقتادتهما الى جهة مجهولة.

وفي التفاصيل، اقتحمت قوة من مخابرات وجيش الاحتلال، البلدة في تمام الساعة الرابعة فجرا، وداهمت منزل الاسير المحرر محمود جفال، وعاثت فسادا في المنزل، وبعد التأكد من شخصيته والاستيلاء على هاتفه المحمول وبطاقته الشخصية، اقتادته للجيب العسكري وأبلغت ذويه أنه موقوف على ذمة الشاباك، وبالمزامنة مع ذلك اقتحمت قوة ثانية منزل الشاب محمد زياد جفال وقامت بتفتيش المنزل بشكل همجي ما ادى الى تدمير الاثاث واعتقال الشاب محمد.

لحق ذلك اندلاع مواجهات عنيفة أطلق خلالها الاحتلال الاعيرة المطاطية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بشكل مكثف بكافة الاتجاهات، وانسحبت القوات المقتحمة متجهة نحو النقطة العسكرية المشيدة على اراضي بلدة أبو ديس والمعروفة بجبل أبو كامل.

والجدير ذكره ان الاسير محمود جفال اسير محرر أمضى عامين في سجون الاحتلال واعتقل أكثر من مرة وتحرر في العام 2015.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017